• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

اعتلى صدارة الأفضل في أم الألعاب

محمد عمر.. يطيح منافسيه بـ «المطرقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

فرض محمد عمر نجم نادي النصر لألعاب القوى، وتحديداً الإطاحة بالمطرقة، نفسه في استفتاء «الاتحاد» كأفضل لاعب في الموسم الرياضي بـ «أم الألعاب»، بعدما استطاع أن يكون اللاعب الوحيد الذي يحقق رقماً جديداً للدولة في بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وهو 65.70 متر، محطماً الرقم السابق للدولة الذي كان مسجلاً أيضاً باسمه وهو 65.30 متر.

وأسفر الاستفتاء عن حصول محمد عمر على 18 صوتاً، بنسبة 36%، فيما جاءت خلفه علياء محمد سعيد عداءة منتخبنا، وحصلت على 13 صوتاً، بنسبة 26%، تلتها نجمة منتخبنا الواعدة فاطمة الحوسني ونالت 9 أصوات، بنسبة 18%، ثم عداء منتخبنا عمر جمعه السالفة وحصل على 6 أصوات، بنسبة 12%، وأخيراً لاعب منتخبنا أحمد بلال ونال 4 أصوات، بنسبة 8%.

واستطاع عمر أن يفرض وجوده رغم شدة المنافسة مع لاعبين آخرين، حيث استند من صوتوا له إلى روحه العالية كلاعب كبير كانت له العديد من الصولات والجولات على مدار الأعوام الثمانية الماضية، التي كان فيها أحد نجوم اللعبة وبطل من أبطالها المتوجين في العديد من البطولات.

وفي الوقت الذي بات الكثير من كبار نجوم اللعبة في الإمارات يدخلون مرحلة الابتعاد رويداً رويداً ويكتفون بالأضواء الخافتة، فإن محمد عمر كسر القاعدة بفضل عزيمته وإصراره وروحه القتالية العالية، وكونه أحد أبرز اللاعبين المتميزين و«الملتزمين» في رياضة أم الألعاب الإماراتية، وواصل تألقه وكفاحه حتى نجح هذا الموسم في تحقيق هذا الإنجاز الذي برهن على أنه ما زال من أهل القمة في ألعاب القوى.

ويحسب لمحمد عمر، وفي ظل حرص اتحاد ألعاب القوى على رفع مستويات أرقام التأهل في معظم المسابقات، وهو ما يقابله ببعض الاعتراضات من بعض اللاعبين على صعوبة تحقيق هذه الأرقام، فإن عمر يعد من اللاعبين القلائل الذين لم يعترضوا على أرقام المستويات المطلوبة، ثقة منه في قدرته على تحقيق هذه الأرقام وهو ما تحقق بالفعل.

يذكر أن محمد عمر كان بين اللاعبين القلائل الذي حصدوا ميداليات للإمارات في البطولات الخارجية الموسم الماضي، وتحديداً بطولة مجلس التعاون الخليجي، التي استضافتها السعودية أبريل 2015، حيث حصل على برونزية الإطاحة بالمطرقة في البطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا