• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

حصل على 42 صوتاً من 50

عبدالله سيف رمانة الزعيم يحلق بـ «نجومية الطائرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يونيو 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

اكتسح عبدالله علي سيف نجم الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي العين «استفتاء الاتحاد» ليحلق بلقب أفضل لاعب مواطن في الطائرة لموسم 2015- 2016 والذي شاركت فيه 50 شخصية ما بين لاعبين وإداريين ومدربين ومسؤولين وخبراء ولاعبين قدامى ليحصل على 42 صوتاً، أي بنسبة 84%، فيما حل خالد محمود كابتن «الزعيم» وأقدم لاعب في الصالات «39 سنة طائرة» وصيفا، بحصوله على 5 أصوات بنسبة 10% فيما تقاسم المركز الثالث ثلاثة لاعبين هم محمد خميس السويدي لاعب الشباب، وأحمد الذيب لاعب الوصل ومحمد البادي لاعب الجزيرة، حيث حصل كل واحد منهم على صوت واحد، أي بنسبة 2%.

وجاء اكتساح النجم العيناوي للاستفتاء بعد تألقه اللافت في جميع المسابقات ولا سيما كأس الاتحاد ودوري الدرجة الممتازة، وكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة وكأس المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان آخر بطولات الموسم.

وأجمع المشاركون في الاستفتاء على نجومية نجم العين، واصفين اللاعب بـ«المؤثر» في الفرقة العيناوية، والتي نجحت في الوصول إلى منصة التتويج هذا الموسم 4 مرات.

يعتبر عبدالله علي سيف لاعب العين والمنتخب «مركز 4» اللاعب الأفضل دون منازع، حيث قاد «رمانة الزعيم» مع الكوكبة البنفسجية فريقه إلى منصات التتويج 4 مرات بحصول الفريق على كأس الاتحاد «باكورة المسابقة» ودرع الدوري والنسخة الثانية لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، والاحتفاظ بكأس المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في «دار الزين» للموسم الثاني على التوالي.

ولعب النجم العيناوي دورا مؤثرا في النتائج الإيجابية التي حصل عليها فريقه، مما أهله للوصول إلى منصات التتويج 4 مرات عن جدارة واستحقاق.

ويعشق درع الدوري، والذي حققه مع «السماوي» خلال إعارته للفريق من العين لمدة موسمين على التوالي، وحينما عاد مجددا إلى القلعة العيناوية في بداية هذا الموسم كرر اللاعب السيناريو نفسه ليحقق مع «الزعيم» بطولة الدوري بعد غياب موسمين عن الفريق العيناوي.

ويمتاز النجم العيناوي بحماسه وحبه للفوز، حيث يعد الإصرار سمة واضحة في أداء اللاعب مما كان له المرود الإيجابي على مستواه الفني العام، والذي كان بشهادة المراقبين رقما مهما في الطائرة البنفسجية وفي« رباعية» الموسم ليكرر مشهد التفوق في العديد من المباريات على صعيد المسابقات المختلفة، وخصوصا في الدوري وكؤوس صاحب السمو نائب رئيس الدولة والمغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والاتحاد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا