• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

هولندا

أيندهوفن يحقق فوزه الثامن على التوالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 مارس 2014

أمستردام (د ب أ) - ارتقى أيندهوفن إلى وصافة الدوري الهولندي لكرة القدم بعدما حقق فوزاً مستحقاً 3- 1 على ضيفه رودا كيركراده في المرحلة التاسعة والعشرين من المسابقة أمس الأول. وبدأ أيندهوفن المباراة بقوة من أجل مواصلة انتفاضته في الفترة الأخيرة وتحقيق فوزه الثامن على التوالي واستغل لاعبوه مؤازرة عاملي الأرض والجمهور لهم، ليحرز الفريق هدفا مبكرا عن طريق لاعبه الشاب يورجن لوكاديا في الدقيقة 14، قبل أن يدرك رودا التعادل عن طريق لاعبه ميتشيل باوليسن في الدقيقة 41 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي الشوط الثاني، أحرز بريان رويز وجيفري بروما الهدفين الثاني والثالث لأيندهوفن في الدقيقتين 63، 75. وارتفع رصيد أيندهوفن إلى 53 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد رودا عند 25 نقطة في المركز الأخير، ليواصل مشواره نحو الهبوط إلى الدرجة الثانية بنجاح.

في المقابل، واصل فيتيسه أرنهيم ابتعاده عن سباق المنافسة على اللقب بعدما خسر 1- 3 أمام مضيفه جرونينجين على ملعب أوروبورج. وافتتح الصاعد ريتشاريو زيفكوفيتش النتيجة مبكرا لمصلحة جرونينجين في الدقيقة العاشرة، قبل أن يتعادل الغاني كريستيانو اتسو لفيتيسه في الدقيقة 39، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

واستمرت الإثارة في الشوط الثاني بعدما أحرز جرونينجين هدفين آخرين جاءا عن طريق نيك فان ديرفيلدين وتجانون شيري في الدقيقتين 56، 63. وتعد هذه الخسارة هي السابعة لفيتيسه هذا الموسم والثانية على التوالي، فيما يعتبر هذا الفوز هو الأول لجرونينجين منذ 16 فبراير الماضي. وارتفع رصيد جرونينجين إلى 36 نقطة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد فيتيسه عند 52 نقطة في المركز الرابع مؤقتا، ليتأخر بفارق سبع نقاط عن أياكس أمستردام (حامل اللقب) الذي تأجلت مباراته في هذه المرحلة مع تفينتي انشخيده، صاحب المركز الثاني، إلى يوم 30 مارس الجاري. وفي مباراة أخرى، تعادل هيرينفين 2-2 مع ضيفه نيميجن، ليرتفع رصيد هيرنفين إلى 44 نقطة في المركز السادس، وارتفع رصيد نيميجن إلى 27 نقطة في المركز قبل الأخير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا