• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

قاد الأهلي إلى تحقيق 3 ألقاب في موسم السلة

سعيد مبارك.. موهوب الفرسان وعازف الألحان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يونيو 2016

علي معالي (دبي)

فرض سعيد مبارك نفسه على موسم 2015/‏ 2016 لكرة السلة بعد المستوى الرائع الذي قدمه، وقيادة فريق الأهلي لتحقيق 3 ألقاب هذا الموسم، هي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وكأس الاتحاد للمواطنين، وبينهما بطولة الخليج للأندية التي توج بها «الفرسان» للمرة الثانية على التوالي.

حصل سعيد مبارك «30 سنة» على 26 صوتا، وهي نسبة كاسحة مقارنة باللاعبين الـ 6 الذين دخلوا دائرة الضوء، وخلال هذا الموسم لمع عدد من اللاعبين منهم قيس عمر من الأهلي وراشد الزعابي من فريق الشباب وصالح سلطان لاعب النصر، وخليفة مبارك من الوصل وطلال سالم من الأهلي وجاسم عبدالرضا من الشباب.

حصل قيس عمر لاعب الأهلي على 9 أصوات، وراشد الزعابي على 6 أصوات، وصالح سلطان على 3 أصوات، وهو نفس رصيد خليفة مبارك، وصوتين لصالح طلال سالم، وصوت واحد من نصيب جاسم عبدالرضا، شارك في الاختيار 50 شخصية بين مسؤولين ومدربين وإداريين وحكام.

ويعتبر سعيد مبارك احد المواهب الكبيرة في الوقت الراهن كونه صانع ألعاب ماهراً للغاية، ويستطيع نقل المباراة من طريقة إلى أخرى في اللعب، ونجح في أن يقود الفرسان إلى تحقيق العديد من البطولات المحلية والخليجية، حيث توج الأهلي خلال السنوات الخمس الأخيرة بـ 17 لقباً منها بطولتان في الخليج بالفوز في آخر نسختين باللقب الأولى في الكويت والثانية في دبي.

ويشهد الجهاز الفني للفريق بالالتزام الكامل للاعب في التدريبات قبل المباريات وهو من اللاعبين صاحب العطاء الكبير في أرض الملعب، ويتفوق في الكثير من الأحيان على اللاعبين الأجانب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا