• الجمعة 03 رجب 1438هـ - 31 مارس 2017م

ليفربول يكافئ نجمه برفع راتبه إلى 140 ألف إسترليني

«الميرور»: ستوريدج أمل «الأسود الثلاثة» في المونديال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - قالت تقارير صحفية إنجليزية إن إدارة ليفربول وبإيعاز من المدير الفني بريندان رودجرز سوف تكافئ مهاجم الفريق دانيال ستوريدج بعد تألقه اللافت خلال الموسم الجاري بمضاعفة راتبه الأسبوعي، حيث من المتوقع أن يحصل على 140 ألف جنيه إسترليني بدلاً من 70 ألفاً، ليقترب بذلك من هداف الفريق لويس سواريز الذي يتقاضى 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

ونقلت صحيفة «الميرور» البريطانية عن «صنداي بيبول» تأكيدتها أن رودجرز يرغب في تقليل الفجوة المالية الكبيرة سواريز وستوريدج، والتي تصل إلى 130 ألفاً في الأسبوع لمصلحة الهداف الأوروجوياني، خاصة أن الفارق في القدرات التهديفية بينهما، وإن كان موجوداً إلا أنه لا يصل إلى هذه الدرجة من ناحية القيمة المالية لكل منهما، ونجح ستوريدج خلال الموسم الجاري في تسجيل 19 هدفاً في بطولة الدوري في 22 مباراة، ليحتل المرتبة الثانية خلف رفيق دربه في الفريق سواريز الذي سجل 28 هدفاً.

وقال التقرير الإنجليزي: «ستوريدج مرشح للتألق بقوة في مونديال البرازيل رفقة الأسود الثلاثة، وفي هذه الحالة سوف يصبح تحت أنظار الأندية الأوروبية الكبيرة، وليس أندية الدوري الإنجليزي فحسب، وفي هذه الحالة قد لا يتمكن ليفربول من حمايته من كل هذه الإغراءات الخارجية، ومن ثم تتجه النية لدى إدارة النادي لرفع راتبه في الوقت الحالي للمحافظة عليه».

يذكر أن ستوريدج يعيش أفضل فترات تألقه في الوقت الحاضر مع ليفربول، فقد سجل 33 هدفاً في 42 مباراة، منها 22 هدفاً في 26 مواجهة خاضها بمختلف البطولات خلال الموسم الجاري، وهو ثاني هدافي الدوري، ولم يسبق للنجم الإنجليزي الشاب البالغ 24 عاماً، أن عاش هذه الحالة من التألق طوال مسيرته الكروية. فقد بدأ ستوريدج حياته الكروية في صفوف الناشئين مع كل أستون فيلا وكوفنتري سيتي ومان سيتي، وانتقل إلى الفريق الأول لمان سيتي عام 2006، وعلى الرغم من علامات التألق الواضح في بدايات مشواره مع السيتزين، إلا أنه رحل صوب تشيلسي عام 2009 على أمل العثور على ضالته في صفوف فريق كبير، ولكن عدد أهدافه لم يتجاوز 15 هدفاً في 55 مباراة، ليرحل صوب ليفربول ويتألق بقوة،ويصبح واحداً من أبرز هدافي البريميرليج.

وسبق للمدرب البرتغالي أندريه فياش بواش خلال فترات توليه تدريب تشيلسي أن وصف ستوريدج بأنه أحد اللاعبين القلائل الذين يجمعون بين السرعة والقوة والمهارة في وقت واحد، فضلاً عن قدراته التهديفية اللافتة، ويرغب النجم الإنجليزي في تكرار أسطورة النجم الفرنسي تيري هنري الذي أكد أنه مثله الأعلى في عالم الساحرة، فقد تألق هنري بشدة مع أرسنال وصنع التاريخ باعتباره أحد أفضل الهدافين في تاريخ البطولة الإنجليزية.

كما أشاد بريندان رودجرز مدرب ليفربول بالنجم سواريز بعدما عادل مهاجم أوروجواي الرقم القياسي لروبي فاولر في عدد الأهداف خلال موسم واحد بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الأول، فقد رفع سواريز رصيده إلى 28 هدفا هذا الموسم ليعادل رقم فاولر بعدما هز شباك كارديف سيتي المتعثر ثلاث مرات في المباراة التي فاز فيها ليفربول 6-3. وقال رودجرز: «إنه لاعب رائع، تصميمه ورغبته في أعلى المستويات، انه ينال ما يستحقه». وأضاف: «انه لاعب من الطراز العالمي يستمتع بكرة القدم التي يقدمها وربما يستمر هذا طويلا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا