• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مصر.. الأهلي يقترب من مواجهة بنغازي في المكس

ميدو: الزمالك مطالب بالفوز على نكانا في العودة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 مارس 2014

محيي وردة (القاهرة)- أشاد أحمد حسام ميدو، المدير الفني للزمالك، بلاعبي فريقه، بعد التعادل دون أهداف مع فريق نكانا الزامبي في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أفريقيا، وكافأ المدير الفني اللاعبين بالحصول على راحة لمدة يومين، على أن يستأنف تدريباته بعد غد استعداداً للقاء العودة المقرر الأحد المقبل، ومؤكداً أنهم نفذوا المطلوب منهم وفق السيناريو المرسوم من جانب الجهاز الفني، وحققوا نتيجة مميزة بالتعادل السلبي أمام نكانا ريد ديفلز، وهو ما جعلنا قريبين من الوصول إلى دوري الثمانية في البطولة.

وأبدى ميدو في تصريحات خاصة لـ «الاتحاد» عقب اللقاء، سعادته بالأداء المميز للاعبي الفريق ونتيجة اللقاء، مشدداً على أن الفريق لم يتأهل ومطالب بتحقيق فوز مريح بالقاهرة في مباراة العودة، وحذر ميدو من منافسه الزامبي في لقاء العودة، مشيراً إلى أن الفريق ليس لديه ما يخسره وأنه سيهاجم لإرباك لاعبينا، وقال: كنا على وشك التسجيل في أكثر من هجمة خطيرة لحازم إمام، لكن احتساب الحكم أكثر من تسلل حرمنا من التهديف.

وشدد المدير الفني للزمالك على أن النتيجة متميزة إلى حد بعيد، ودافع قوي بالنسبة لفريقه للاستمرار، وتحقيق نتيجة طيبة في لقاء العودة وحجز بطاقة التأهل لدور الثمانية الأفريقي. وتصل صباح اليوم بعثة فريق الكرة بنادي الزمالك قادمة من زامبيا.

من جانب آخر، حصل مسؤولو النادي الأهلي على موافقة إدارة نادي حرس الحدود، لإقامة مباراة فريق الكرة مع أهلي بنغازي، في لقاء العودة بدور الـ 16 لدوري الأبطال الأفريقي على استاد المكس. وكانت وقفة احتجاجية لأولتراس أهلاوي أمام مقر النادي بالجزيرة أمس الأول، قد ساهمت في حصول الأهلي على موافقة مسؤولي المكس.

ويتبقى أمام مسؤولي الأهلي الحصول على الموافقات الأمنية لإقامة اللقاء على استاد المكس، الذي استضاف مواجهة الفريق أمام يانج أفريكانز في الدور السابق، حيث يرفض مسؤولو نادي القرن اللعب على استاد الجونة، بعد أن رفضت الجهات الأمنية إقامته على استاد القاهرة، في أعقاب ما وقع من أولتراس أهلاوي على هامش لقاء الصفاقسي التونسي في كأس السوبر الأفريقي. والمعروف أن الأهلي خسر لقاء الذهاب الذي أقيم بتونس يوم الجمعة الماضي بهدف، وترغب إدارة النادي في الاستفادة من الأضواء الكاشفة في اللعب ليلاً، إضافة إلى استغلال أرضية الملعب لتحقيق نتيجة جيدة والتأهل إلى دور الثمانية.

يأتي هذا، فيما قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة محمد يوسف، إقامة معسكر للفريق خلال الفترة المقبلة بدار الدفاع الجوي، ونقل التدريبات من فرعي النادي بالجزيرة ومدينة نصر خلال الفترة الحالية، بسبب الزحام الشديد بالنادي بسبب الانتخابات، على أن يغادر الفريق إلى الإسكندرية صباح الخميس، في حال إقامة اللقاء على استاد المكس. ويفضل المدير الفني إقامة معسكر لإبعاد اللاعبين عن جو الانتخابات الحالية، بالإضافة إلى زيادة تركيز اللاعبين قبل مباراة العودة أمام أهلي بنغازي المقررة السبت المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا