• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الزوجة طريق الهداية

ريبيري.. يشهر إسلامه.. أثناء مباراة دولية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يونيو 2016

أحمد مراد (القاهرة)

ولِد لاعب المنتخب الفرنسي لكرة القدم ونادي بايرن ميونخ الألماني فرانك ريبيري في السابع من شهر أبريل العام 1983، وفي السنة الثالثة من عمره تعرض لحادث سيارة مع والديه جعله يقفز من الواجهة الزجاجية للسيارة من شدة الاصطدام، وخلفت هذه الحادثة آثاراً على وجهه.

في السنة السادسة عشرة من عمره غادر ريبيري المدرسة، حيث لم يوفق فيها، وانضم إلى إحدى الفرق الشعبية لكرة القدم، وبدأ مسيرته الاحترافية في نادي لينس للشباب العام 1999، ثم انتقل إلى نادي أولمبيك مارسيليا، وظل يلعب فيه حتى انتقل إلى نادي بايرن ميونخ الألماني.

الزواج

مع بداية عام 2006 تسرب لوسائل الإعلام الفرنسية أول خبر عن تحول فرانك ريبيري إلى الدين الإسلامي، ونشرت إحدى المجلات خبراً عن تردده على مسجد في مدينة مارسيليا، وكان في هذه الفترة قد أعجب بفتاة مسلمة من أصول جزائرية تدعى «وهيبة»، وكان يرغب في الزواج منها، غير أن انتماءها للإسلام حال دون هذا الزواج.

وظل يتردد على المساجد الفرنسية، متخفياً من أجل التقرب من المسلمين ودراسة شرائع الدين الإسلامي، وقد ساعده خلال هذه الفترة داعية يدعى الشيخ عزام، تعرف عليه أثناء تردده على المساجد، وتولي عزام تعريفه بالدين، وقرر التمعن أكثر في دراسة الإسلام، وأشهر إسلامه بعد ثلاثة أشهر وبعدها تزوج الفتاة الجزائرية، وسافر معها إلى بلدها للتعرف على عائلتها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا