• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

عمال بدبي يعثرون على جثة تحت الرمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - تحقق شرطة دبي في وفاة آسيوية عثر على جثتها متحللة بالقرب من شركة مقاولات في مجمع دبي للاستثمار، شرق المنطقة الصناعية بجبل علي.

وقال شاهد عيان، إن عدداً من المساحين وعمال شركة للمقاولات عثروا عندما كانوا يقومون بعمل مسح في المنطقة على الجثة مدفونة تحت الرمال، وتبين من ملابسها أنها لامرأة ، فقاموا على الفور بإبلاغ الشرطة.

وأفاد مصدر أمني بأنه على الفور حضر رجال التحريات والبحث الجنائي وخبراء الطب الشرعي المسؤولين، إلى الموقع ووجدت جثة المرأة التي بدأت بالتحلل، وكانت ترتدي ملابس شفافة، لافتاً إلى أن الشرطة عثرت على بطاقة تعريفية للمتوفاة في الملابس.

وأوضح المصدر أن تحقيقات الشرطة أكدت أن الجثة لامرأة من بنغلاديش في الثلاثينيات من عمرها، مشيراً إلى أنها مخالفة لقانون الإقامة في دبي وكانت تعمل في إحدى شركات النظافة التي أنهت خدماتها منذ شهر مارس من العام الماضي.

وأكد المصدر أنه تم الاتصال بالشركة المسجلة في بطاقتها، والتي أكدت أنها عممت عليها بعد انقطاع الاتصال بها منذ أشهر عدة نظراً لإلغاء إقامتها، وأنه تم عمل مسح شامل لموقع العثور على الجثة والذي يبتعد كثيراً عن مقر الشركة التي كانت تعمل بها، مشيراً إلى أن التحقيقات جارية لتحديد الجاني فيما تم نقل الجثة إلى المختبر الجنائي في شرطة دبي لاستكمال التحقيقات، وتحديد سبب الوفاة وما إذا كانت هناك أدلة تشير إلى هوية الجاني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض