• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

يستمر 4 أيام في الحديقة العامة بمدينة زايد

مهرجان الغربية للرياضات التشويقية ينطلق الخميس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 مارس 2014

مصطفى الديب (أبوظبي) - تنطلق في الرابعة من مساء الخميس المقبل النسخة الأولى من مهرجان الغربية للرياضات التشويقية، والذي يستمر لمدة أربعة أيام، وتقام النسخة الأولى تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، ويحمل المهرجان شعار «رياضة أكثر .. تشويق أكثر ... متعة أكثر».

وتم الإعلان أمس عن تفاصيل المهرجان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر مجلس أبوظبي الرياضي، بحضور طلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية بالمجلس، وإثنين من الأبطال العالميين المشاركين في المهرجان، هما البريطاني جايمي سكيب والأسترالي كليف فيزرسبي.

وتحتضن المنافسات، الحديقة العامة بمدينة زايد بالمنطقة الغربية، والتي ستفتح أبوابها للجمهور عند الساعة الرابعة مساء بأحداث منوعة تشمل الاستعراضات الجانبية ومسابقات الجمهور وعروض دراجات بي ام اكس وعروض السكايت بورد.

ويقام حفل الافتتاح الرسمي في السابعة مساء الخميس، تليه عروض «الماستر ترك» و«الموتو كروس»، يتخللها أيضا سباق الغربية لدراجات «الموتو كروس»، وتقام العروض نفسها في بقية أيام المهرجان.

يشارك في المهرجان 12 من أبرز نجوم العالم في التحدي والمغامرة والتشويق، على رأسهم البريطاني جايمي سكيب، والجنوب أفريقي نيك دويت والأسترالي كليف فيزرسبي والأميركي ريك لونج.

‫ويقام الحدث بدعم بلدية المنطقة الغربية بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي ومجلس تنمية المنطقة الغربية، ويهدف إلى تعزيز الوجهة السياحية والرياضية في المنطقة الغربية، فضلا عن تعريف المجتمع بالأنشطة العالمية التي تتسم بالإثارة، ودعم إقامة الفعاليات والأحداث الرياضية والتشويقية على مستوى إمارة أبوظبي، والسعي لتوفير منصة تفاعلية ومساحة واسعة لعشاق ومحبي رياضات التشويق والمغامرة والتحدي، ونشر ثقافتها وتوسيع نطاق ممارسيها بحدود البطولات والمسابقات الرسمية.‬ ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا