• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

محاكمة عامل وزائر بتهمة التحرش

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - أحالت النيابة العامة في دبي أمس، قضيتي تحرش إلى محكمة الجنايات، مطالبة بمعاقبة المتهمين بالحبس والإبعاد عن الدولة بعد قضاء فترة العقوبة.

وقالت النيابة العامة في القضية الأولى أن “د. ب” عامل نظافة آسيوي دخل إلى حمام نسائي في أحد المراكز التجارية، واسترق النظر إلى خليجية كانت متواجدة بداخله، مبينة أن المتهم دخل إلى الحمام المجاور للذي تستخدمه المجني عليها، ووضع هاتفه النقال على أعلى الحاجز الفاصل لمراقبة المجني عليها ثم بدأ يسترق النظر إليها، مؤكدة أن المرأة اكتشفت المتهم بعد أن شعرت بوجود اهتزاز في الحاجز الفاصل بين الحمامين، فخرجت مسرعة وأبلغت زوجها، الذي تمكن بمساعدة حارس الأمن في المركز التجاري من ضبط المتهم وتسليمه إلى الشرطة، فيما روت المجني عليها أن المتهم كان خائفاً ومرتبكا لحظة إلقاء القبض عليه.

وفي القضية الثانية، اتهمت النيابة العامة زائراً آسيويا، 42 عاما، أمام الهيئة القضائية بهتك عرض مدربة أوروبية بالإكراه، مستغلاً تواجدها برفقته في شقته، مشيرة إلى أن الزائر اصطحب المجني عليها إلى شقته كونه على علاقة صداقة مع عائلتها، ويعمل على تخليص معاملاتهم، حيث توجهت برفقته مطمئنة إليه كونه يتجاوزها في العمر بـ 20 عاماً.

وأكدت النيابة العامة أن المتهم استغل فرصة انفراده بالمجني عليها، ليشرع في التحرش بها، لكنها قاومته وغادرت الشقة، وفي اليوم التالي قدمت بلاغاً إلى الشرطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض