• الثلاثاء 06 رمضان 1439هـ - 22 مايو 2018م

افتتح الملتقى الدولي الأول للصخور الصناعية ومواد البناء

ولي عهد الفجيرة: جهود حكومية لتوفير بيئة استثمارية جاذبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 يناير 2013

السيد حسن

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة أمس أن الإمارة تكثف جهودها لتذليل كافة المعوقات وتبسيط الإجراءات أمام المستثمرين ومنحهم المزيد من التسهيلات التي تخلق من الفجيرة بيئة استثمارية جاذبة وفاعلة.

وقال سموه، عقب افتتاحه الملتقى الدولي الأول للصخور الصناعية ومواد البناء بالفجيرة، إن الإمارة ينتظرها مستقبل مرموق في مجال الصناعة، خاصة صناعات النفط ومشتقاته والصخور الصناعية.

وأوضح سموه أن الفجيرة تعد أكبر الإمارات امتلاكا للصخور على اختلاف أنواعها حيث تشكل الجبال 77% من مساحتها الإجمالية.

وأكد سموه أن توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة تدعو إلى فتح آفاق الاستثمار بكافة قطاعاته على أرض الإمارة للمستثمرين الجادين. وقال سموه إن الفجيرة تسعى إلى اجتذاب المزيد من الاستثمارات الصناعية في كافة المجالات، خاصة النفطية وصناعات الصخور الصناعية لخلق قاعدة صناعية تعمل على النهوض باقتصاد الإمارة ودعم الصناعات المحلية والإماراتية في الأسواق الخليجية والعالمية.

وأشار سمو ولي عهد الفجيرة إلى أن صاحب السمو حاكم الفجيرة يدعم الحركة الصناعية لبناء اقتصاد قوي للإمارة يهدف إلى توفير الآلاف من فرص عمل الجديدة للمواطنين عبر قيام المزيد من المشاريع الصناعية النوعية التي تكون ركيزة اقتصادية قوية لأجيال المستقبل من أبناء الإمارة والدولة.

المنطقة البترولية ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا