الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«اتحادية الكهرباء» تستحدث 24 مركز خدمة عملاء في الإمارات الشمالية

4 مايو 2010 01:17
شكا بعض أهالي رأس الخيمة أمس من ضعف اندفاع المياه بالمنازل في عدد من المناطق فيما انعدمت الشكوى من انقطاع المياه ولم تتلق الهيئة أمس أية شكاوى من الأهالي بعد أن بدأت مطلع الشهر الجاري عمليات الصيانة لمحطات التحلية في عدد من مناطق الإمارة وهو ما أدى إلى تراجع عدد ساعات ضخ المياه من هذه المحطات من 10 ساعات يوميا إلى 8 ساعات وتستمر عمليات الصيانة حتى الثاني والعشرين من الشهر الجاري . وأعلنت الهيئة قبل أيام استعدادها لتعويض النقص في المياه بمناطق الإمارة المتضررة من خفض ساعات الضخ عن طريق الآبار الجوفية . إلى ذلك اعتمدت الهيئة 24 مركزاً جديداً لخدمة المتعاملين بالإمارات الشمالية تهدف إلى تلقي شكاوى واستفسارات المستهلكين من مختلف المناطق التابعة للهيئة والعمل على توجيه المتصل أو وضع الشكوى على القنوات السليمة لحلها فضلاً عن كافة الخدمات التي يمكن تقديمها للمتعامل ومن ضمنها دفع الفواتير وتقديم الطلبات وغيرها. وقال محمد خليل الشمسي مدير إدارة الاتصال المؤسسي إن الهيئة تهدف من ذلك رفع مستوى الخدمات المقدمة للمستهلكين والتخفيف من حالة الزحام والمراكز المشار إليها هي: مركز المنطقة الغربية أ ومركز المدينة بعجمان، ومركز المنطقة الغربية بأم القيوين، ومركز المنطقة الشرقية أ، ومركز قدفع الفرعي بالفجيرة، ومركز المنطقة الشرقية ب، وضدنا ودبا الحصن بدبا الفجيرة، ومركز المنطقة الوسطى ومصفوت والمنيعي ومسافي والمنامة والمدام وفلج المعلا بالذيد، فضلاً عن مراكز النخيل والمعيريض والمدينة والجزيرة والرمس وأذن والخران وغليلة وشعم برأس الخيمة. وأوضح الشمسي أن الكثير من المستهلكين يفضلون دفع فواتير الكهرباء بمراكز خدمة المتعاملين مع وجود الكثير من الخيارات المتاحة أمام المتعاملين منها مكاتب بريد الإمارات وبنك دبي الإسلامي وبنك الإمارات الإسلامي وبنك الإمارات الوطني ومكتب الهيئة في مركز السفير مول بعجمان، فضلاً عن أجهزة الدفع الآلي المنتشرة في أكثر من 14 نقطة بدبي والإمارات الشمالية.
المصدر: رأس الخيمة
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©