• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

القائم بأعمال سفارة الدولة يؤكد الموقف الداعم للشرعية

الرئيس اليمني: مواقف الإمارات مشرفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 مارس 2015

عدن (الاتحاد)

أشاد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، أمس الأول، بمواقف دولة الإمارات العربية المتحدة تجاه بلاده، وذلك لدى استقباله في مدينة عدن (جنوب) خالد الحوسني القائم بأعمال سفارة الدولة.

وقال هادي خلال اللقاء إن «دولة الإمارات العربية المتحدة لها بصمات وإسهامات في دعم اليمن على مختلف الأصعدة الاقتصادية والاجتماعية والتي كان آخرها الاستضافة الكريمة للجنة صياغة الدستور التي أنجزت مهامها في دولة الإمارات العربية المتحدة».

وثمن مواقف دولة الإمارات العربية المتحدة «المشرفة والدائمة مع اليمن في مختلف المواقف والظروف»، مشيراً إلى أن اليمن «يتطلع إلى مواصلة الدعم الإماراتي في هذه المرحلة والظروف التي تمر بها البلاد في الجوانب الخدمة والاجتماعية للتغلب على عدد من المصاعب والاحتياجات الملحة».

وحمل الرئيس اليمني السفير الحوسني نقل تحياته إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

من جانبه هنأ خالد الحوسني القائم بأعمال سفارة الدولة في عدن، الرئيس عبدربه منصور هادي بسلامة الوصول إلى عدن، ونقل له تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأكد السفير الحوسني موقف دولة الإمارات العربية المتحدة الداعم للشرعية الدستورية، التي يمثلها الرئيس عبدربه منصور هادي، والأمن واستقرار ووحدة اليمن «باعتباره جزءاً لا يتجزأ من أمن واستقرار المنطقة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض