• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

رجل أعمال يقدم 100 ألف درهم للمتميزين

«تعليمية الغربية»: جائزة مالية للطلاب المتفوقين في «الثانوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يونيو 2016

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

أعلن صالح جذلان المزروعي المدير الإقليمي لمجلس أبوظبي للتعليم في المنطقة الغربية تخصيص جائزة مالية كبرى للطلاب المتفوقين في «الثانوية العامة» في العام الدراسي 2015 - 2016 من أبناء المنطقة الغربية تبرع بها رجل الأعمال محمد بن عشير المزروعي، وذلك لتشجيع الطلاب على التميز والتفوق، وحث بقية الطلاب على بذل مزيد من الجد والاجتهاد خلال العام الدراسي.

وأوضح المزروعي أن الجائزة المالية ومقدارها 100 ألف درهم، سيتم توزيعها على الطلاب المتميزين والحاصلين على أعلى الدرجات في العام الدراسي الحالي 2015 - 2016 من طلاب مدارس المنطقة الغربية في مدينة زايد وغياثي والسلع وجزيرة دلما والرويس والمرفأ وليوا وبدع المطاوعة، وستشمل طلاب القسم العلمي والأدبي، وسيتم تحديد المستحقين بها فور إعلان النتائج.

وتوجه المزروعي بالشكر إلى رجل الأعمال محمد بن عشير المزروعي على تلك المبادرة الطيبة التي تعكس مدى حرصه على دعم العملية التعليمية في المنطقة الغربية، وتسهم بشكل فعّال في تحسين المخرجات التعليمية بالمنطقة، مؤكداً أهمية مشاركة القطاع الخاص للمجتمع المحلي في الفعاليات كافة التي من شأنها الارتقاء بمستوى الأداء داخل المنطقة الغربية.

واعتبر المدير الإقليمي لمجلس أبوظبي للتعليم، أن الجوائز التربوية للطلاب من شانها أن تعزز روح التنافس الشريف بين الطلبة في مختلف مراحلهم الدراسية، وتعتبر دعوة واضحة للطلبة والعاملين في الميدان التربوي لبذل مزيداً من العطاء والجد والاجتهاد، كذلك تحفيزهم على مواصلة طريق التفوق والتميز.

وقال رجل الأعمال محمد بن عشير المزروعي: «إن تخصيص جائزة مالية للطلاب المتفوقين من أبناء المنطقة الغربية هو نوع من رد الجميل لهذا الوطن المعطاء الذي لم يبخل علينا يوماً وما زال يعطينا الكثير والكثير؛ لذا أصبح لزاماً علينا أن نشارك في دعم وتنمية المجتمع كل على حسب استطاعته وفي مختلف المجالات المتاحة».

وأضاف: إن الاستثمار في التعليم يعد أفضل أنواع الاستثمار، كونه يسهم في خلق جيل مبدع ومتميز وقادر على العمل والعطاء والابتكار والإبداع، مما يحقق طريق التفوق والتميز باعتباره تحقيقاً لرؤية القيادة الرشيدة والواضحة التي تعنى بالارتقاء بالمستوى التعليمي والتربوي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض