• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

في مجلس رمضاني للسيدات بالعين

دعم الشيخة فاطمة حقق مكانة ريادية للمرأة الإماراتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يونيو 2016

فاطمة المطوع (العين)

أشادت المشاركات في مجلس رمضاني للسيدات بدعم الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات» للمرأة في الدولة مما حقق لها مكانة ريادية في مختلف الميادين والمجالات.

وأكدن خلال المجلس الذي أقيم بمنطقة القطارة في العين أهمية دور المرأة في رعاية الأسرة والإشراف على كافة شؤون بيتها دون الاعتماد على الخدم والمربيات، إضافة إلى الدور الفاعل الذي تقوم به المرأة الإماراتية في خدمة وطنها في الحاضر والمشاركة بفعالية في عمليات التنمية والتطوير في المجتمع.

و قالت مريم النعيمي، إن ليالي رمضان المباركة في الماضي كانت لها طعم خاص ونكهة مميزة بترابط أفراد المجتمع وتماسكه إلى جانب التواصل بين الجميع والحرص على الترابط الأسري والتعاون، وأضافت أن المجالس الرمضانية هي مدارس لتعزيز قيم الترابط والتماسك الأسري بين أفراد المجتمع من أجل تدعيم أركان المجتمع.

وأشارت ميثاء العامري للدور الخالد للمرأة في الماضي لتنمية مجتمعها وتعزيز قيم العمل والإنتاج في نفوس أبنائها لتعويدهم على الاعتماد على النفس وتحمل المسؤولية إضافة إلى الدور البارز للمرأة في الحاضر وما تحظى به من دعم كبير من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، وإبراز مكانتها في تنمية مجتمعها في مختلف المجالات.

وقالت إن المرأة الإماراتية أصبحت تتبوأ المراكز القيادية الهامة بالدولة وأثبتت وجودها في كافة المحافل الدولية باقتدار. وقالت نورة الساعدي إن من واجب الأسر أن تعزز في نفوس أبنائها قيم العمل المنتج من خلال تعريفهم بتجارب الماضي والتاريخ الناصع لجيل الأمس لخدمة مجتمعهم وملحمة العطاء الخالدة للنهوض به. بعد أن تحملوا المصاعب الحياتية في تلك الفترة من أجل الحياة الكريمة و حجم التضحيات التي بذلوها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض