• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

تكريم شرطة عجمان لملاحقة بائعي السلع المقلدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يونيو 2016

عجمان (الاتحاد)

قدمت إحدى الشركات الخاصة، الشكر لشرطة عجمان على الجهود الحثيثة والمتابعة المستمرة التي قامت بها في ملاحقة بائعي وموزعي المنتجات المقلدة في أسواق الإمارات، والذي أسفر عن ضبط عدد من المحلات المخالفة لحقوق الملكية الفكرية والتجارية.

واستقبل العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان في قاعة الاجتماعات بمبنى معهد تدريب الشرطة، مالك حنوف مدير حماية العلامات التجارية في الشرق الأوسط وأفريقيا لشركة لويس فيتون العالمية الفرنسية المعروفة بمنتجاتها في مجال الأزياء والمنتجات الجلدية والمجوهرات.

وأكد العميد الشيخ سلطان النعيمي أن شرطة عجمان ستقف وبشكل حازم في وجه كل من تسول له نفسه التلاعب في أمن المستهلك من أي منتج يضر بصحته وسلامته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا