• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«نسائية شرطة دبي» تحتفل بيوم الأم مع المسنين في استراحة الشواب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - احتفلت اللجنة النسائية في الإدارة العامة للجودة الشاملة بشرطة دبي بيوم الأم مع نزلاء استراحة الشواب في الممزر، تقديراً لجهودهم وإنجازاتهم وعطائهم المتواصل في خدمة هذا الوطن المعطاء.

وأشارت حمدة الشامسي مدير مركز استطلاع الرأي ورئيس اللجنة، أن الزيارة إلى استراحة الشواب والاحتفال مع النزلاء تأتي ضمن الشراكة المجتمعية التي تحرص شرطة دبي دائما على تنفيذها، وتسخر كافة إمكاناتها المادية والبشرية لخدمة كبار السن، لأنهم يمثلون أحد شرائح المجتمع المهمة والماضي الأصيل، كما تُمثل الزيارة تعبيراً من شرطة دبي لهم بأنهم دائماً جزء لا يتجزأ من المجتمع.

وأشاد الشيخ عبد الرحمن الملا، خلال محاضرته للمسنين عن بر الوالدين بالجهود التي تبذلها شرطة دبي في مجال التواصل مع الجمهور، وتعزيز العلاقات مع المجتمع، ما يسهم في تحقيق الأهداف السامية لمشاركة الآخرين أفراحهم، وتوطيد أطر العلاقات بين المؤسسات والجمهور. وتضمن الاحتفال العديد من الفعاليات التي اشتملت على مشاركة أطفال روضة شرطة دبي وتبادلوا التهاني مع المسنين والمسنات وهتفوا حباً وإخلاصا للأم الغالية. كما قاموا بتوزيع هدايا تذكارية على المسنين والمسنات ولاقت هذه اللفتة من اللجنة النسائية في الإدارة العامة للجودة الشاملة انطباعا طيباً في نفوس المسنين والمسنات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض