• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

«التنمية الاقتصادية» تطلع على تجربة بلدية العين لتطوير الموارد البشرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 مارس 2014

العين (الاتحاد) - استقبلت بلدية مدينة العين ممثلة بإدارة خدمات الموارد البشرية مؤخراً، وفداً من دائرة التنمية الاقتصادية، للاطلاع على أنظمة الموارد البشرية المتبعة وتجارب الإدارة المتميزة في هذا المجال، وذلك في إطار الجهود الدؤوبة لتبادل الخبرات والمعارف حول أفضل الممارسات في مجال الموارد البشرية وتعزيز آفاق التعاون الثنائي بين الطرفين.

وتعرف الوفد الزائر الذي ترأسه محمد خليل الحوسني مدير إدارة الموارد البشرية بالتنمية الاقتصادية على أفضل الممارسات المتعلقة بمجال تخطيط وتطوير الموارد البشرية، ومنها تقييم أداء الموظفين والعمليات وشؤون الموظفين، والتدريب والتأهيل، وسياسات ومنهجيات الموارد البشرية، وأنظمة التدريب والإحلال الوظيفي، الحوافز والمكافآت والالتزام الوظيفي، إضافة إلى التميز المؤسسي والتوطين، كما اطلعت بلدية مدينة العين الوفد الزائر على المشاريع التطويرية المطبقة في الإدارة إلى جانب تسليط الضوء على إنجازاتها في مجال الموارد البشرية. وخلال الزيارة تطرق إبراهيم حاضر الشمري مدير إدارة خدمات الموارد البشرية بالإنابة، إلى استعراض عدد من برامج إدارة الموارد البشرية ببلدية مدينة العين والتي تستهدف توفير مجالات تحفيز العمل والإنتاج وتحسين بيئة العمل بما يضمن تعزيز الإنتاجية لدى الموظفين، وتحسين الأداء المؤسسي وتوفير فرصٍ تدريبية للموظفين كلٌ حسب اختصاصه لرفع كفاءته وتعزيز قدراته المهنية.

كما اشتملت الزيارة على تعريف الوفد بآلية حصول إدارة خدمات الموارد البشرية على العديد من الجوائز كجائزة دبي التقديرية للتنمية البشرية، وجائزة ستيفي أوورد العالمية للموارد البشرية. و جائزة أبوظبي للتميز الحكومي – فئة استدامة في التوطين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا