• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

شهد احتفالية «جمعية الإمارات» باليوم العالمي

منصور بن محمد يدعو إلى زيادة الوعي حول دمج ذوي متلازمة داون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 مارس 2014

دبي (وام) ـ شهد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة العليا لحماية حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة بدبي مساء أمس الأول المهرجان الذي أقامته جمعية الإمارات لمتلازمة داون بمناسبة اليوم العالمي لمتلازمة داون، الذي يوافق 21 مارس من كل عام تحت شعار “أريد خدمة صحية”، والتي شهدها وتابعها 200 ألف من الجمهور في “دبي مول”.

وتقدم سموه المسيرة التي انطلقت من ساحة البوابة الرئيسية من قاعة السوق في دبي مول بمشاركة موسيقى شرطة دبي، معرباً سموه عن تقديره للرعاة والمشاركين في تنظيم الحدث والتطوع فيه وتغطيته الإعلامية.

ودعا سمو الشيخ منصور بن محمد إدارة الجمعية ومتطوعيها للعمل على زيادة الوعي حول دمج ذوي متلازمة داون في المجتمع بشكل أكبر وإبراز إبداعاتهم وإمكاناتهم ومهاراتهم ليصبحوا أعضاء فاعلين، ومنتجين في المجتمع من خلال الأنشطة الاجتماعية والرياضية والتربوية.

وهنأ سموه الجمعية على الاعتماد الدولي الذي حصلت عليه من المنظمة الدولية لمتلازمة داون، مشيداً بجهود الجمعية ومبادراتها الهادفة إلى تحسين نوعية الحياة لذوي متلازمة داون وتقديم الدعم المتكامل لهم ولذويهم.

وتلقى سموه من رئيسة مجلس إدارة الجمعية درعاً تذكارية تقديراً من مجلس إدارة الجمعية لحضور وتشريف سموه.

شارك في المسيرة الشيخ عمر بن عبدالعزيز بن راشد النعيمي والشيخ ناصر بن عبدالعزيز بن راشد النعيمي والمهندس عيسى الحاج الميدور مدير عام هيئة الصحة بدبي عضو اللجنة العليا لحماية حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة بدبي وسعيد محمد حارب الفلاحي رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرياضات البحرية مدير نادي دبي الدولي للسباقات البحرية والدكتور صلاح القاسم مستشار هيئة دبي للثقافة والفنون وسهيل البستكي مدير إدارة الاتصال والإعلام في جمعية الاتحاد التعاونية الراعي الذهبي للفعالية وراشد حاجي ناصر مدير عام جروب 32 الراعي الفضي للفعالية، إضافة إلى ممثلين عن إدارات جمعيتي رؤيتي والإمارات لحقوق الإنسان ومجموعة متطوعي شباب الشارقة التابعة لمدينة الشارقة للخدمات الإنسانية ومجموعة كبيرة من إدارة ومتطوعي فنادق شانجريلا، وجميرا انترناشيونال وتري درز، و3 أسر سعودية حضرت خصيصاً للفعالية من الرياض، إضافة إلى الناشط في الانستجرام بن باز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض