• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أضخم عمل فني عالمي عن الإسلام تنظمه الشارقة

«عناقيد الضياء» يحظى برعاية كبريات الشركات والمؤسسات الوطنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 مارس 2014

الشارقة (الاتحاد) - استقطب العمل الفني المسرحي الملحمي «عناقيد الضياء»، الذي تدشن من خلاله إمارة الشارقة برنامج احتفالاتها باختيارها عاصمة للثقافة الإسلامية لعام 2014، اهتمام كبريات الشركات والمؤسسات الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة، انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية، وحرصها على تقديم رسالة سلام ومحبة إلى العالم، من خلال المساهمة بتقديم سيرة الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم التي شكلت المعالم الأولى للحضارة الإسلامية في عمل فني رفيع المستوى.

وتضم قائمة الرعاة البلاتينيين للعمل كلاً من: مصرف الشارقة الإسلامي، وبنك الشارقة، وشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو»، فيما تشمل قائمة الرعاة الذهبيين كلاً من: شركة نفط الهلال، وبي أم دبليو، وشركة فاست لمقاولات البناء، وشركة المروان للمقاولات العامة، كرعاة ذهبيين.

وقال محمد عبدالله الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي: «إن رعاية المصرف لأولى فعاليات احتفالات الشارقة عاصمة الثقافة الإسلامية لعام 2014، تنبع من مشاركتنا لإمارتنا الحبيبة فرحة احتفائها بريادتها الثقافية عربياً وإسلامياً، والتزامنا بدعم الأعمال الفنية التي تبرز الصورة الحقيقية لديننا الإسلامي.

و قال أحمد أبورحيمة النائب الأول لرئيس العلاقات الحكومية في دو:«(عناقيد الضياء) هدية من الإمارات للأمة الإسلامية حول سيرة سيَد الخلق الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، ويُشرفنا كمؤسسة وطنية أن نكون داعمين لهذه المبادرة .

وأكد مجيد جعفر الرئيس التنفيذي لشركة نفط الهلال، ونائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الهلال، أن المشاركة كأحد الرعاة الذهبيين لـ«عناقيد الضياء»، تعتبر واجباً نعتز به، حيث عودنا صاحب السمو حاكم الشارقة، في كل المناسبات والأحداث الكبرى، كيف يجب أن نتصرف ونقوم بواجباتنا على أكمل وجه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض