• الأحد 09 ذي القعدة 1439هـ - 22 يوليو 2018م

الحمادي حصل على «ميدالية خبير»

سيف بن زايد يهنئ منتسبين لـ «الداخلية» تخرجا من أكاديمية شرطة نيويورك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 يناير 2018

أبوظبي (الاتحاد)

هنأ الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية

المساعد أول جاسم عبدالله الدرمكي والمساعد هاشم عبدالمطلب الحمادي، بمناسبة إنهائهما بتفوق متطلبات دورة أكاديمية شرطة نيويورك، وحصولهما على أوسمة التخرج».

وقال سموه في تغريدة على «تويتر» : «مبروك للمساعد أول جاسم عبدالله الدرمكي، والمساعد هاشم عبدالمطلب الحمادي على إنهائهما بتفوق متطلبات دورة أكاديمية شرطة نيويورك.. ومبروك حصولهما على الأوسمة».

وأكدت وزارة الداخلية على تعزيز التعاون مع أكاديمية شرطة نيويورك، التي شهدت تخريج اثنين من منتسبي الوزارة من الأكاديمية العريقة، وذلك في حفل لتخريج 430 طالباً أقيم في نيويورك مؤخراً بحضور رسمي كبير.

حضر الحفل من الجانب الإماراتي اللواء جاسم المرزوقي قائد عام الدفاع المدني بوزارة الداخلية وماجد السويدي القنصل العام لدولة الإمارات العربية المتحدة في نيويورك وعدد من ضباط وزارة الداخلية. واجتاز المساعد أول جاسم عبدالله الدرمكي من الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء والمساعد هاشم عبدالمطلب الحمادي من الإدارة العامة للإسناد الأمني بوزارة الداخلية برنامج امتد لمدة 6 أشهر تلقيا فيها العلوم والمعارف الشرطية وتدريبات في القيادة الميدانية ومحاضرات قانونية نظرية وعلمية، ورسم السيناريوهات الأمنية وتنفيذها وغيرها. كما حصل المساعد هاشم عبد المطلب الحمادي على شارة رفيعة المستوى «ميدالية خبير» بعد تحقيقه العلامة الكاملة في دورة الرماية والتدريب التكتيكي ضمن مساقات دورة الضباط التي التحق بها الحمادي في أكاديمية شرطة نيويورك، حيث حصل الحمادي على درجة 100% في كافة اختبارات الدورة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا