• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

حريق يلتهم منزل مواطن في «الحلاة» بالفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يونيو 2016

السيد حسن (الفجيرة)

شب مساء أمس الأول، حريق في منزل أحد المواطنين في منطقة الحلاة بدبا الفجيرة، وأسفر الحريق عن خسائر مادية فادحة للأسرة، تمثلت في كامل الأثاث ومحتويات البيت، ولم تقع أي خسائر بشرية أو إصابات.

تلقت غرفة العمليات بالدفاع المدني بالفجيرة، بلاغاً في الساعة 9.45 دقيقة من مساء أمس الأول، بوقوع حريق في المنزل، يرجح أن سببه ماس كهربائي في أحد مكيفات البيت، وسارعت سيارات الدفاع المدني، في المراكز القريبة من منطقة الحلاة بدبا الفجيرة، وتعاملت مع الحريق وسيطرت عليه.

وقال راشد عبدالله الصريدي صاحب البيت المحترق: فوجئت بعد صلاة التراويح، باشتعال النيران في البيت، وأتت على كل شيء، لم تترك لنا مكانا لنعيش به، والبيت جديد منذ 5 سنوات، وأجريت عليه صيانة قبل أشهر قليلة، وعندي 10 أفراد يعيشون فيه.

وقال علي بن عباد المدير العام لجمعية الفجيرة الخيرية: «على الفور استجابت الجمعية الخيرية في الفجيرة، لاستغاثة الأسرة المواطنة، وعرضت نقلهم جميعاً لأحد الفنادق في دبا لحين إصلاح البيت، إلا أن الأسرة رفضت لارتباط أبنائها بالمدارس في المنطقة، وتم توفير المواد الغذائية للأسرة، ونقلت للعيش في بيت شقيق المتضرر، ومن المقرر أن نقدم دعماً للأسرة اليوم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض