• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ينطلق مطلع الشهر المقبل برعاية هزاع بن زايد

400 ﺷﺮﻛﺔ عالمية و1500 زائر لـ «آيسنار أبوظبي 2014»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - تنطلق مطلع الشهر المقبل فعاليات المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر “آيسنار أبوظبي 2014”، الذي تنظمه وزارة الداخلية، برعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، بالتعاون مع شركة ريد للمعارض في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وأكد اللواء الركن الدكتور عبيد الكتبي، رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض، أن “آيسنار أبوظبي 2014” يعدّ أحد أبرز المحطات على قائمة الفعاليات العالمية في مجال الأمن والسلامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كونه يوفر لصناع القرار والمسؤولين في القطاعين العام والخاص، أحدث مفاهيم وتكنولوجيا الأمن وحماية المنشآت والمرافق الحيوية، والتأهب والاستجابة لحالات الطوارئ ودرء المخاطر، مما يجعل هذا الحدث محطة مهمة على أجندة المختصين والمهتمين لتبادل الخبرات والأفكار، والوقوف على أحدث وآخر ما توصل إليه هذا القطاع، ويتيح فرصة التعرف والاطلاع على آخر التحديثات والحلول في المجالات الأمنية.

وأشار إلى أن ﺗﻨﻈﻴﻢ ﻫﺬا اﻟﺤﺪث اﻟﻌﺎﻟﻤﻲ اﻟﺬي ﺗﺴﺘﻀﻴﻔﻪ اﻟﺪوﻟﺔ ﻛﻞ ﻋﺎﻣﻴﻦ، يأتي ﻟﻴﺼﺒﺢ ﻣﻨﺒﺮاً ﻣﻬﻤاً ﻟﻄﺮح أﺣﺪث اﻟﺘﻘﻨﻴﺎت واﻟﺨﺪﻣﺎت اﻟﻤﺘﻌﻠﻘﺔ بالأمن اﻟﻮﻃﻨﻲ وﺣﻤﺎﻳﺔ اﻟﻤﺮاﻓﻖ اﻟﺤﻴﻮﻳﺔ، وﻣﻜﺎﻓﺤﺔ اﻟﺤﺮاﺋﻖ واﻻﺳﺘﺠﺎﺑﺔ ﻟﻠﻄﻮارئ، لافتاً إلى أن اﻟﻤﻌﺮض يضم 7 ﻓﻌﺎﻟﻴﺎت ﺑﻤﺸﺎرﻛﺔ ﻣﺎ ﻳﺰﻳﺪ على 400 ﺷﺮﻛﺔ ﻋﺎرﺿﺔ ﻣﻦ 40 دوﻟﺔ.

و توﻗﻊ أن ﻳﺴﺘﻀﻴﻒ المعرض 150 ﻣﻦ ﻛﺒﺎر اﻟﻮﻓﻮد اﻟﺮﺳﻤﻴﺔ واﻟﻤﺸﺘﺮﻳﻦ اﻟﺤﻜﻮﻣﻴﻴﻦ ﻣن أكثر من 20 دولة، لافتاً إلى أن اﻟﺪورة اﻟﺴﺎدﺳﺔ ﻣﻦ اﻟﻤﻌﺮض ﻫﺬا اﻟﻌﺎم ﺗﺸﻬﺪ ﻣﺸﺎرﻛﺔ 60 ﻣﺤﺎﺿﺮاً ﻣﻦ اﻟﺨﺒﺮاء اﻟﻤﺘﺨﺼﺼﻴﻦ اﻟﺪوﻟﻴﻴﻦ في مجال الأمن واﻟﺴﻼﻣﺔ ﻓﻲ اﻟﻤﺆﺗﻤﺮ اﻟﺪوﻟﻲ ﻟﻠﺘﺤﺪﻳﺎت الأﻣﻨﻴﺔ ﻓﻲ دورﺗﻪ الأولى، وﻣﺆﺗﻤﺮ اﻟﺴﻼﻣﺔ واﻟﺼﺤﺔ اﻟﻤﻬﻨﻴﺔ بدورﺗﻪ الأوﻟﻰ، واﻟﻤﺆﺗﻤﺮاﻟﺪوﻟﻲ ﻟﻤﻜﺎﻓﺤﺔ ﺟﺮاﺋﻢ ﺗﻘﻨﻴﺔ اﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎت ﻓﻲ دورﺗﻪ اﻟﺨﺎﻣﺴﺔ.

وتوقع أن ﻳﺴﺘﻘﻄﺐ “آﻳﺴﻨﺎر أﺑﻮﻇﺒﻲ 2014”، واﻟﻤﻌرضين المصاحبين المتمثلين في “ﻣﻜﺎﻓﺤﺔ اﻟﺤﺮاﺋﻖ واﻻﺳﺘﺠﺎﺑﺔ ﻟﻠﻄﻮارئ “اﻟﺸﺮق الأوسط (FEME)، و”اﻟﺴﻼﻣﺔ واﻟﺼﺤﺔ اﻟﻤﻬﻨﻴﺔ (OSHME)، ﻣﺎ ﻳﺰﻳﺪ على 15 ألف زاﺋﺮ ﻣﻦ اﻟﻘﻄﺎﻋﻴﻦ اﻟﻌﺎم واﻟﺨﺎص ﻓﻲ اﻟﻤﻨﻄﻘﺔ.

وأشار اللواء الكتبي إلى أن اﻟﻔﻌﺎﻟﻴﺎت اﻟﺮﺋﻴﺴﻴﺔ لمعرض آﻳﺴﻨﺎر أﺑﻮﻇﺒﻲ 2014 تضم العديد من الأنشطة منها، اﻟﺪورة اﻟﺴﺎدﺳﺔ ﻟﻠﻤﻌﺮض اﻟﺪوﻟﻲ للأمن اﻟﻮﻃﻨﻲ ودرء اﻟﻤﺨﺎﻃﺮ (آﻳﺴﻨﺎر أﺑﻮﻇﺒﻲ 2014)، واﻟﻤﺆﺗﻤﺮ اﻟﺪوﻟﻲ الأول ﻟﻠﺘﺤﺪﻳﺎت الأﻣﻨﻴﺔ (ICSC) والعرض الحي «ﻣﺎ ﺑﻌﺪ اﻟﺼﺪﻣﺔ» ﺣﻮل اﻻﺳﺘﺠﺎﺑﺔ ﻟﻠﻄﻮارئ والأزمات، بالإضافة إلى اﻟﺪورة الأوﻟﻰ ﻟﻤﻌﺮض ﻣﻜﺎﻓﺤﺔ اﻟﺤﺮاﺋﻖ واﻻﺳﺘﺠﺎﺑﺔ ﻟﻠﻄﻮارئ ﻓﻲ اﻟﺸﺮق الأوﺳﻂ، واﻟﺪورة الأوﻟﻰ ﻟﺒﻄﻮﻟﺔ الإﻣﺎرات اﻟﻌﺎﻟﻤﻴﺔ ﻟﺘﺤﺪي رﺟﺎل الإﻃﻔﺎء، واﻟﺪورة الأوﻟﻰ ﻟﻤﻌﺮض اﻟﺴﻼﻣﺔ واﻟﺼﺤﺔ اﻟﻤﻬﻨﻴﺔ ﻓﻲ اﻟﺸﺮق الأوﺳﻂ، والمعرض واﻟمؤتمر الدولي الخامس لمكافحة جرائم تقنية المعلومات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض