• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الحوثيون يواصلون إطلاق قذائف الهاون على الأحياء السكنية وسط تعز

الجيش والمقاومة الشعبية يتصدان لهجوم الانقلابيين في الجوف وتعز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يونيو 2016

عقيل الحلالي (صنعاء)

تصدت قوات الشرعية أمس لهجوم الميلشيات الموالية للحوثيين والمخلوع صالح على مواقع عدة في الجوف وتعز، في حين استمر الحوثيون في قصف الأحياء السكنية في المدينة، ما تسبب بسقوط ضحايا بين المدنيين، إلى ذلك أصيب مدير عام شرطة إب الموالي للحوثيين وقتل سائقه بانفجار دراجة نارية مفخخة لدى مرور موكبه في المدينة.

واشتدت حدة المواجهات المسلحة في تعز جنوب غرب البلاد، حيث تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من إفشال هجمات عدة للميليشيات الحوثية وقوات صالح في المدينة وريفها.

وأعلنت المقاومة الشعبية فجر أمس التصدي لهجوم شنته ميليشيات الحوثي وصالح على موقع نجد السلف ببلدة حيفان جنوب شرق تعز، مؤكدة أن قوات الجيش والمقاومة أجبرت الميليشيات على الانسحاب والفرار.

كما تصدت المقاومة والجيش الوطني لمحاولة التفاف عناصر ميليشيا الحوثي والمخلوع في جبل مريف بالقرب من مصنع إسمنت البرح في بلدة مقبنة غربي تعز.

وقتل القيادي الحوثي أبو نصر الشميري، وعدد من مسلحي الجماعة الانقلابية في المعارك التي دارت في جبل مريف الخاضع حالياً لسيطرة قوات الشرعية التي أعلنت مقتل اثنين من عناصرها وإصابة 9 آخرين بالمواجهات في تعز في غضون الـ 24 ساعة الماضية. ... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا