• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«العميد» يستعيد ذاكرة الانتصارات في الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 مارس 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

استعاد النصر المركز الخامس على لائحة الترتيب بعد فوزه على مضيفه الفجيرة بهدف دون رد، وذلك في اللقاء الذي أقيم ليلة أمس على ستاد الفجيرة ضمن الجولة الـ 19 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، ليرفع «العميد» رصيده إلى 31 نقطة ويعود إلى موقعه الذي خطفه الوصل مؤقتا، فيما تجمد رصيد الفجيرة عند 19 نقطة بالمرتبة الـ 12، ويعد هذا الفوز الأول للأزرق بعد 3 جولات عرف فيها التعادل فقط.

لعب الهدف المبكر الذي سجله محمود خميس في تغيير شكل اللقاء، بعدما حول ركلة حرة مباشرة بنجاح بتسديدة قوية داخل الشباك في الدقيقة الثانية، وهو الأمر الذي منح «العميد» راحة كبيرة وقدرة على التعامل مع مجريات اللقاء بتوازن، في الوقت الذي رفع درجة الضغط على الفجيرة الذي بات مطالبا بالتخلي عن حذره واللعب بطريقة هجومية، حيث اقترب من إدراك التعادل، لكن كرة خليل خميس ارتطمت بالعارضة بعد مرور ربع ساعة على البداية.

وأهدر توريه فرصة ذهبية لتعزيز تقدم النصر حينما واجه حارس المرمى لكنه سدد الكرة خارج الخشبات الثلاث في الدقيقة 23، ليسود الهدوء مجريات اللقاء، حتى الدقائق الخمس الأخيرة من الشوط التي أهدر خلالها سانجو فرصتين لا تعوضان للتعديل الكفة.

تميزت انطلاقة الشوط الثاني بسرعة الإيقاع من الفريقين، لكن وسط غياب دقة التمريرات داخل منطقة الجزاء، خصوصا من جانب الفجيرة الذي أهدر عدة كرات بسبب غياب التركيز من سانجو الذي شكل نقطة ضعف واضحة بالمقدمة، ومع إشراك الفجيرة لحسن معتوق دفع النصر بأحمد إبراهيم للحد من خطورة النجم اللبناني.

وسنحت الفرصة للنصر لحسم الأمور، لكن كرة هيرنانديز ارتطمت بالقائم بعد متابعته بصعوبة تسديدة هولمان المرتدة من حارس المرمى في الدقيقة 68.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا