• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

صراع القمة بين دبي ودبا الفجيرة اليوم

دبا الحصن يكتسح التعاون بخماسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 مارس 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

فاز دبا الحصن على التعاون 5-2 في افتتاح الأسبوع الـ 15 لدوري الأولى لكرة القدم أمس، ورفع دبا الحصن رصيده إلى 16 نقطة من 14 مباراة، وتجمد رصيد التعاون عند 9 نقاط من 14 مباراة.

وتقدم التعاون بهدف السبق عن طريق امادو في الدقيقة 26، وجاء الرد سريعاً من دبا الحصن عن طريق النيجيري اوتشى اوجبا الذي في الدقيقة 28، وأضاف نجم محمد الهدف الثاني لدبا الحصن في الدقيقة 31، وعزز عبد الله المنصوري تقدم دبا الحصن بالهدف الثالث في الدقيقة 34، ثم أضاف اوتشى اوجبا الهدف الرابع للحصن في الدقيقة 45، وواصل دبا الحصن التألق في الشوط الثاني، وأحرز هدفه الخامس في الدقيقة 64 عن طريق سالم جاسم، وفى الدقيقة 75 أحرز امادو ديالو الهدف الثاني له وللتعاون، شهدت الدقيقة 86 طرد جاسم صالح لاعب التعاون.

وفى المباراة الثانية، تذوق رأس الخيمة حلاوة الفوز الأول له في المسابقة، والذي جاء على حساب الخليج 2-1، ورفع رأس الخيمة رصيده إلى 6 نقاط من 14 مباراة، وتجمد رصيد الخليج عند 15 نقطة من 14 مباراة. وسجل لرأس الخيمة إبراهيم رمضان في الدقيقة 18، وأضاف المغربي منير دياني الهدف الثاني في الدقيقة 61، فيما سجل هدف الخليج عصام درويش في الدقيقة 75.

وفى المباراة الثالثة، فاز فريق مسافي بملعبه على الذيد بثلاثية نظيفة، ورفع مسافي رصيده إلى 16 نقطة من 13 مباراة، وتجمد رصيد الذيد عند 15 نقطة من 14 مباراة.

وسجل ثلاثية الفوز لفريق مسافي محمد سبيل وايريك ومحمد أمين قاصد في الدقائق 21و65 و79.

وفي ختام الجولة، يلتقي دبي مع دبا الفجيرة في الساعة الخامسة و40 دقيقة، وحتا مع العروبة في الساعة الخامسة و35 دقيقة، تتجه الأنظار اليوم إلى ستاد العوير، حيث لقاء الصدارة الذي يجمع دبي الوصيف برصيد 31 نقطة من 12 مباراة وضيفه دبا الفجيرة الثالث وله 29 نقطة من 13 مباراة.

وستكون القمة هي الجائزة التي يحصل عليها «أسود العوير»، في حالة تخطيه هذه العقبة الصعبة، مما يجعله يصطاد عصافير عدة، أولها تخطي الشعب، والتخلص من مطاردة دبا الفجيرة، ورد الدين أيضاً بعدما خسر أصحاب الأرض من الضيف بهدف في الدور الأول، ولن يقف دبا الفجيرة مكتوف اليدين، لتحويل أحلام «أسود العوير» إلى حقيقة، بل يقاتل من أجل عدم التفريط في أي نقطة وضرب عصفورين بحجر واحد أيضاً بالفوز على دبي ذهاباً وإيابا والقفز من المركز الثالث إلى مقعد الوصيف، ويتوقع أن تأتي المباراة حماسية وعامرة بالقوة والندية ويقف الشعب الذي حصل على راحة إجبارية هذا الأسبوع مراقباً للمشهد بقوة، متمنياً انتهاء لقاء الفريقين بالتعادل، وهو الأمر الذي يجعل القمة آمنة بيد «الكوماندوز».

وفى المباراة الثانية، يمني حتا الرابع برصيد 25 نقطة من 12 مباراة النفس، لتضميد جراح نزف نقطتين غاليتين في الجولة الماضية بالتعادل مع الذيد 1-1 من جهة، وتعزيز آمال الفريق في مواصلة المنافسة بقوة على بطاقتي الصعود العربي من جهة ثانية. ويأمل العروبة التاسع برصيد 11 نقطة من 13 مباراة إلى استعادة بريقه من جديد بعدما شهدت الجولة الماضية كبوته بالخسارة على أرضه من «أسود العوير» 2-7.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا