• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«التعاون الإسلامي» تأمل بقرارات تواكب التحديات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 مارس 2014

الرياض (كونا) - أعرب الأمين العام المساعد للشؤون السياسية في منظمة التعاون الإسلامي السفير عبدالله بن عبدالرحمن عالم أمس عن الأمل في أن تتوصل القمة العربية التي تستضيفها الكويت الثلاثاء المقبل لنتائج إيجابية تواكب التحديات في المنطقة.

وقال السفير عبدالله في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن القمة العربية تنعقد وسط ظروف استثنائية مهمة تمر بها الأمتان العربية والإسلامية وتعلق عليها الآمال كونها تعقد بالكويت تحت رئاسة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح. وأكد أن انعقاد القمة في الكويت يبعث على الأمل في خروجها بنتائج إيجابية تساهم في تعزيز العمل المشترك ولم الشمل ووحدة الصف العربي لافتاً إلى الدور «المعتدل» الذي تؤديه الكويت بقيادة سمو أمير البلاد في دعم العربي المشترك.

وقال إن منظمة التعاون الإسلامي التي سيشارك أمينها العام إياد أمين مدني في أعمال القمة العربية تعول بشكل كبير على حكمة وحنكة القادة العرب في الخروج بقرارات وتوصيات إيجابية تواكب التحديات في المنطقة والتي تشكل جزءاً مهماً من انشغالات واهتماماتها لاسيما أن جميع الدول العربية الأعضاء بالجامعة العربية هم في حقيقة الأمر أعضاء في منظمة التعاون الإسلامي.

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا