• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«البلدية» تطالب الجمهور بالصبر

سكّان في الشارقة يطالبون بسحب تجمعات مياه الأمطار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يناير 2014

تحرير الأمير (الشارقة) - طالب سكان في الشارقة البلديةَ بسحب تجمعات المياه والبرك الطينية، التي خلفتها الأمطار التي هطلت مؤخراً.

ورغم وصفهم بأن أداء البلدية في التعامل مع الأمطار كان جيداً، خصوصاً فيما يتعلق بالشوارع الرئيسية، إلا أنهم أشاروا إلى أن تجمعات المياه على جانبي الطرقات عرقلت حركة مرورهم.

وأدت أمطار الرحمة التي هطلت على البلاد، خلال اليومين الماضيين، إلى تراكم المياه على جانبي الطرقات، وفي الشوارع الرملية، والميادين، والشوارع الرئيسية في مدينة الشارقة، دون أن تتسبب إغلاق الطرق والشوارع.

بالمقابل، أبلغت البلدية «الاتحاد» بأن كوادرها باشرت العمل الفوري لسحب هذه التجمعات، ضمن خطة معينة، تنفذها فرق فنية، إلا أنها أكدت أن الأولوية للشوارع الرئيسية والميادين الكبرى، ثم تأتي الشوارع الفرعية لاحقاً.

وأقرت البلدية بأن شفط المياه من بعض الشوارع الفرعية قد يتأخر، حتى يتم الانتهاء من سحب المياه من المناطق الحيوية، مطالبة الجمهور بالصبر لأن جدول أعمال لجنة طوارئ الأمطار المكلفة بمتابعة موسم الشتاء لم ينته.

بداية، قال إبراهيم سليمان «مقيم في كورنيش البحيرة»: إن الأمطار أدّت إلى تراكم المياه على الجانبين؛ مكونة بركاً صغيرة، أدّت إلى صعوبة الاصطفاف والتنقل، حيث تصل المياه إلى منتصف الساق في حال الترجل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض