• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الفورمولا» يتسيد الشوط الأول و«العنابي» يعود في الثاني

الجزيرة والوحدة يتعادلان في «قمة الثمانية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 مارس 2014

أمين الدوبلي (أبوظبي) - تعادل الجزيرة والوحدة 4 - 4، في مباراة «ديربي العاصمة» التي جرت مساء أمس، على ستاد محمد بن زايد، ضمن الجولة العشرين لدوري الخليج العربي لكرة القدم، بدأ «الفورمولا» بالتسجيل، وأنهى الشوط الأول لمصلحته بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها أحمد ربيع «هدفين» وعبدالعزيز برادة، ثم عاد «العنابي» في الشوط الثاني، وسجل له إسماعيل مطر وعيسى سانتو، قبل أن يسجل كايسيدو الهدف الرابع للجزيرة، ثم يسجل تيجالي وعيسى سانتو من جديد لـ «العنابي» وبهذه النتيجة يصبح رصيد الجزيرة 37 نقطة والوحدة 30 نقطة.

شوط جزراوي

جاءت البداية سريعة من الفريقين، وقبل أن تمضي الدقيقة الأولى، أطلق عبدالعزيز برادة لاعب الجزيرة أول تسديدة في المباراة بقدمه اليسرى ذهبت قوية عالية فوق مرمى الوحدة، ويحصل «الفورمولا» على ضربة حرة مباشرة أمام المنطقة، يتقدم لها عبدالله موسى، ويسددها قوية أرضية بيسراه، لم تسفر عن شيء، ويرد إسماعيل مطر بـ «غزوة» من العمق الجزراوي، يتصدى لها مسلم فايز الذي ينجح في إبطال مفعول الهجمة «العنابية»، ويسقط «سمعة» في كرة مشتركة مع خميس إسماعيل، ويتوقف اللعب بقرار من الحكم عمار الجنيبي لحين خروج مطر للعلاج خارج الملعب، قبل عودته مجدداً.

وفي الدقيقة العاشرة، ومن هجمة جماعية منظمة بين علي مبخوت وجوسيلي داسيلفا، وعبدالعزيز برادة وأحمد ربيع تصل الكرة إلى ربيع في «المشهد الأخير» على حدود المنطقة، ويسدد بيمناه على يمين الحارس على الحوسني، لتسكن شباك الوحدة، مفتتحاً التسجيل لـ «الفورمولا»، ويحصل خميس إسماعيل على بطاقة صفراء للخشونة مع النوبي، ويحتسب الحكم ضربة حرة لـ«أصحاب السعادة»، وصلت سهلة إلى علي خصيف، ويتقدم إسماعيل مطر بكرة من العمق، ومن لعبة «هات وخد»، يسددها قوية أرضية بين أحضان خصيف الذي ينقض عليها على مرتين.

ويحصل الجزيرة على ضربة حرة، يسددها برادة قوية في يد دياز داخل المنطقة، يحتسبها الحكم ضربة جزاء للجزيرة، يترجمها عبدالعزيز برادة بنجاح داخل «الشباك العنابية»، عندما سددها قوية على يمين على الحوسني ليعلن عن الهدف الثاني للجزيرة في الدقيقة 22 .

وتصل الكرة إلى إسماعيل مطر على حدود منطقة الجزيرة، يطلقها قوية بجوار القائم الأيسر لخصيف، وأخرى «بعيدة المدى» من عبد الله النوبي فوق عارضة خصيف، وفي هجمة مرتدة يظهر تيجالي الذي يستغل ارتباك دفاع الجزيرة، ولكن كرته ترتطم بقدم مسلم فايز والقائم، تضيع فرصة خطيرة من الوحدة لتقليص الفارق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا