• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

لاستكمال بناء برجين سكنيين في «ذا غاليريز»

«ليمتلس» ترسي عقداً بقيمة 227,5 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

أرست شركة «ليمتلس» إحدى أبرز شركات التطوير العقاري، عقداً تجاوزت قيمته 227.5 مليون درهم وذلك لاستكمال بناء برجين سكنيين في «ذا غاليريز» الواقع في داون تاون جبل علي، مشروع الشركة الرئيسي والممتد على مساحة 200 هكتار في دبي.

وعينت «ليمتلس»، شركة «الشرقية العالمية «ذ م م» ‬والتي ‬تتخذ ‬من ‬الإمارات ‬مقراً ‬لها، ‬مقاولاً ‬للمشروع ‬والتي ‬سوف ‬تبدأ ‬فيه ‬الأعمال ‬مباشرة ‬حيث ‬من ‬المتوقع ‬إنجازه ‬في ‬الربع ‬الثالث ‬من ‬عام ‬2017، ‬ويشار ‬إلى ‬أن ‬نسبة ‬الإنجاز ‬الحالي ‬تبلغ ‬70‬% ‬في ‬البرجين ‬المكون ‬كل ‬واحد ‬منهم ‬من ‬27 ‬طابقاً.

وتبلغ مساحة البناء الإجمالية للبرجين 936 ألف قدم مربعة، ويضمان 641 وحدة سكنية ومساحات مخصصة للتجزئة تقع في الطابق الأرضي تغطي 68 ألف قدم مربعة. كما يقع البرجان مقابل 4 أبراج مكتبية مشغولة بالكامل، وهي تشكل مجتمع الأعمال المزدهر في «ذا غاليريز، الذي يحتوي على 200 ألف قدم مربعة من المناظر الطبيعية، وساحة مظللة تفصل المكاتب والمجمعات السكنية.

وقال علي راشد لوتاه، رئيس مجلس إدارة شركة «ليمتلس» إن «ذا غاليريز» يعتبر مركزاً تجارياً حيوياً وموطناً لبعض أكبر الأسماء العالمية في مجال الأعمال التجارية. ومع إنجاز هذين البرجين، سيكون «ذا غاليريز» بمثابة مجتمع متعدد الاستخدامات بالكامل حيث يحتل موقع استراتيجي مميز ويجمع ما بين مكاتب من الدرجة الأولى ووجهة رائعة للعيش والترفيه. ويذكر أن «ليمتلس» شهدت زيادة في الطلب على الوحدات السكنية في«ذا غاليريز»، حيث إن مكانه وموقعه وتجهيزاته ووسائل النقل المتوفرة وزيادة عدد منافذ البيع بالتجزئة، كل ذلك جعله قاعدة مثالية للأشخاص الذين يحتاجون إلى سهولة الوصول إليه من دبي وأبوظبي. وستكون الوحدات السكنية مناسبة بالنسبة للأشخاص العاملين في «ذا غاليريز»، وجافزا، وميناء جبل علي، ومطار آل مكتوم وغيرها من المناطق القريبة الأخرى.

وتتنوع الوحدات السكنية في البرجين البالغة عددها 641، ما بين استوديوهات، وغرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم، وستكون متاحة للإيجار. ويبعد «ذا غاليريز» مسافة ساعة واحدة بالسيارة من أبوظبي، ويسهل الوصول إليه مباشرة من شارع الشيخ زايد وعبر محطة مترو جبل علي، التي تتصل بأبراج المكاتب عبر ممر مظلل. ويضم «ذا غاليريز» الذي يوازي حجمه ثلاثة ملاعب كرة قدم دولية، مساحات مخصصة لأعمال التجزئة مظللة ومزينة بمناظر طبيعية هندسية، وبنوكاً عالمية ومتاجر وحضانة وعدداً متنامياً من المطاعم والمقاهي، مع المزيد من المتاجر الجديدة المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا