• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تصاعد الخلافات بين البايرن وبريمن قبل لقاء «البوندسليجا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 مارس 2015

برلين (د ب أ)

تصاعدت الخلافات، أمس الأول، بين بايرن ميونيخ وفيردر بريمن، بشأن اتهام الأخير للنادي البافاري بالحصول على معاملة خاصة من الحكام، وذلك قبل مباراة الفريقين اليوم بالدوري الألماني .

وأشار توماس ايشين، مدير نادي فيردر بريمن، إلى أن بايرن ميونيخ يحصل على معاملة خاصة من الحكام، وهو الأمر الذي قوبل برد فعل غاضب من ماتياس سامر مدير الكرة بالنادي البافاري.

وقال سامر في إشارة إلى عمل ايشين سابقا كمدرب لهوكي الجليد: «ربما اصطدم قرص الهوكي برأسه، وهو ما أثر عليه». ولكن ايشين رد على تصريحات سام، وصرح لموقع صحيفة «كيكر»، «رد الفعل العنيف يشير إلى وجود بعض الحقيقة فيما قلته». واشتدت الاتهامات المتبادلة بين الناديين، بعد الفوز الساحق لبايرن على شاختار دونيتسك بسبعة أهداف نظيفة في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي، حيث شهدت المباراة طرد اولكنسدر كوشر لاعب الفريق الأوكراني بعد مرور ثلاث دقائق فقط. وتلقى كوشر البطاقة الحمراء لعرقلة ماريو جوتزه داخل منطقة الجزاء، ولكن قرار الطرد أثار جدلاً كبيراً. وقال ميركيا لوشيسكو مدرب شاختار: «لم يكن ينبغي أن يتم إشهار البطاقة الحمراء.. أشعر بالغضب إزاء حصول الفرق الكبرى دائماً على المساعدة». ونفى بايرن ميونيخ ولجنة الحكام بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم وجود أي معاملة تفضيلية للنادي البافاري خلال تلك المباراة، ولكن هذه الواقعة أضفت نكهة خاصة للمباراة التي تجمع بين بايرن وبريمن.

وربما ما يقلل من مخاوف بريمن هو غياب الجناحين الهولندي اريين روبن والفرنسي فرانك ريبيري عن مباراة الفريقين بعد تعرضهما للإصابة الأربعاء الماضي، في الوقت الذي يغيب فيه لاعب الوسط الإسباني تشابي الونسو للإيقاف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا