• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

غزارة الأهداف شعار لقاءات «الأصفر» و«العنابي»

«الثلاثية» تمنح الوصل رقمين قياسيين في «المحترفين»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 مارس 2015

علي معالي(دبي)

ضرب الوصل مع نهاية مباراته مع الوحدة مساء أمس الأول رقمين قياسيين هذا الموسم، أولهما أن الانتصار هو الأول للفريق بـ 3 أهداف في أول 40 دقيقة، منذ انطلاق دوري المحترفين موسم 2009- 2009، وثانيهما أنه للمرة الأولى أيضاً ينجح «الفهود» في تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة على «العنابي» خلال مشوارهما مع الاحتراف، خاصة بطولة الدوري، ويضاف إلى ذلك أنها المرة الثانية في زمن الاحتراف أيضاً التي ينجح فيها «الأصفر» في خطف 4 نقاط من «أصحاب السعادة» في موسم، حيث كانت المرة الأولى موسم 2012 - 2013 حيث تفوق الوصل 4 - 1 في المباراة الأولى، ثم تعادل الفريقان بهدف لمثله في الدور الثاني، وهذا الموسم تعادل الفريقان 2 - 2 في لقاء الدور الأول بالعاصمة أبوظبي، ومساء أمس الأول نجح «الفهود» في الفوز بثلاثية نظيفة، ضمن الجولة الـ 19 لدوري الخليج العربي.

والملاحظ دائماً في مباريات الفريقين غزارة الأهداف، وهذا مؤشر إيجابي للغاية يوضح مدى الرغبة الهجومية للطرفين، خلال المواجهات السابقة، وعلى سبيل المثال، في الموسم الماضي شهدت مباراة الدور الأول التعادل 3 -3، وفي الدور الثاني تفوق الوحدة 3- 1، وفي موسم 2011 - 2013 نجح الوحدة في أن يتفوق في الدورين بواقع 2-1 و2- صفر، وفي موسم 2010-2011 تفوق الوصل في الدور الأول بهدفين نظيفين، ليرد الوحدة في الدور الثاني برباعية نظيفة، وفي موسم 2009 - 2010 تفوق الوصل في الدور الأول بهدف، ورد الوحدة في الدور الثاني بثنائية نظيفة، وفي موسم 2008- 2009 تفوق الوحدة 4 - 2 في الدور الأول، ورد الوصل 3 - 1 في الدور الثاني.

وخرجت جماهير الوصل راضية بما حدث في المباراة الأخيرة، خاصة أن الهدف الأساسي في المباراة تحقق بالفوز، والسير قدماً في الطريق الصحيح للفريق نحو منطقة المنافسة التي ظل يبحث عنها «الأصفر» منذ سنوات طويلة.

ومن جانبه، عبر محمد علي العامري عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم بنادي الوصل المتحدث الرسمي، عن سعادته بما تسير عليه «قافلة الإمبراطور» في دوري الخليج العربي، مؤكداً أن ذلك ثمرة عمل منظم بين منظومة اللعبة في النادي.

قال العامري: «نجح الوصل في استغلال الغيابات الموجودة في صفوف «العنابي»، وكانت البداية قوية جداً، ونسبة التركيز على أعلى ما يكون، وبالتالي جاء الهدف الأول سريعاً، ثم نجح الفريق في الحفاظ على حالة التركيز الكبيرة في أول 45 دقيقة لينجح «الأصفر» في التفوق بثلاثية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا