• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م
  05:30    هولاند يعتبر ان خروج لندن من الاتحاد الاوروبي سيكون "مؤلما للبريطانيين"         05:31     سفيرة أمريكا بالأمم المتحدة: الأسد عقبة كبيرة في طريق حل الصراع         05:33     السعودية: مقتل مطلوبين اثنين والقبض على 4 آخرين في العوامية         05:38     مقتل فلسطينية برصاص الشرطة الاسرائيلية في القدس اثر محاولتها طعن عناصر منها    

شدد على أهمية تفعيل دور اللجنة الأولمبية في الرقابة على التشريعات

مجلس رمضاني يدعو إلى إعادة النظر في انتخابات الأندية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يونيو 2016

رأس الخيمة (الاتحاد)

دعا المجلس الرمضاني، الذي نظمته جمعية الرياضيين في ضيافة القطب الرياضي محمد سالم السكار بمنزله في رأس الخيمة بعنوان «الانتخابات الرياضية في الدولة.. ما لها وما عليها»، إلى أهمية إعادة النظر في مضمون تشكيل الاتحادات الرياضية من أجل وصول أصحاب الكفاءات إلى مجالس الإدارات، بما يسهم في سد الفراغ التشريعي، كما طالب المجلس بإعادة النظر في انتخابات الأندية من جديد.

وشدد المجلس على أهمية تفعيل دور اللجنة الأولمبية الوطنية في الرقابة على التشريعات لضمان صونها وإنفاذها لما فيه خدمة التجربة الديمقراطية للرياضة الإماراتية وزيادة المشاركة بما يدعم صنع القرار.

وتحدث في المجلس الشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس الدائرة الاقتصادية برأس الخيمة رئيس نادي رأس الخيمة السابق، والمضيف محمد سالم السكار، والدكتور أحمد سعد الشريف رئيس جمعية الرياضيين، وأحمد يوسف درويش عضو المجلس الوطني الاتحادي، وفيصل عبد الله جمعة عضو المجلس الوطني الاتحادي سابقاً، في حضور الدكتور إبراهيم السكار نائب رئيس جمعية الرياضيين، وجاسم محمد السكار، وصالح النعيمي مدير المجلس الوطني برأس الخيمة الإعلامي، والدكتور عتيق جكة نائب رئيس مجلس إدارة نادي رأس الخيمة سابقاً، وأحمد المهبوبي عضو مجلس اتحاد الكرة القدم، وعدد من الشخصيات الرياضية.

وأدار الجلسة الإعلامي راشد عبد الرحمن، الذي استهل اللقاء بتقديم الشكر إلى محمد جاسم السكار على استضافته مثل هذه المجالس الهامة.

واستهل الشيخ محمد بن كايد القاسمي حديثه بتوجيه الشكر لجمعية الرياضيين على مبادرتها بتنظيم سلسلة المجالس الرمضانية في موضوع حيوي يتعلق بتجربة الانتخابات في الرياضة الإماراتية، مشيراً إلى أن التطور الملحوظ للرياضة في الدولة يأتي بفضل استراتيجية النهوض بالقطاعات كافة، وليس الرياضة وحدها، علاوة على تطور الجانب الإداري الذي يعد عاملاً مهماً في الطفرة التي شهدتها الرياضة على صعيدي الكم والكيف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا