• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

كأس جديد لفئة الصغار في الكارتينج

منافسات تحدي رمضان تعود إلى دبي كارتدروم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يونيو 2016

دبي(الاتحاد)

انطلقت الجولة الأولى من تحدي رمضان، سلسلة سباقات الكارتينج التي تقام للموسم الخامس على مسار حلبة دبي كارتدروم في الموتور سيتي.

ويتنافس سائقو سيارات الكارتينج بمختلف أعمارهم على مجموعة من الجوائز التي تقدم للفائزين في نهاية السلسلة المؤلفة من أربع جولات، والتي تختتم فعالياتها الأحد 3 يوليو المقبل.

ومن المقرر أن تدخل فعالية «تحدي رمضان 2016» بعض التغييرات والتعديلات على شكل المنافسة، والتي تتضمن إطلاق فئة جديدة «كأس الصغار» المفتوحة للمتسابقين الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و14 سنة، فيما يتنافس السائقون الذين تفوق أعمارهم 15 سنة في كأس الكبار، بالإضافة إلى فئة منفصلة، المحترفون، والمفتوحة للسائقين الذين تزيد أعمارهم على 35 سنة.

ويشارك المتسابقون في كأس الصغار على الحلبة الداخلية المغلقة لدبي كارتدروم، في حين ينافس المتسابقون في فئتي الكبار والمحترفين على الحلبة الخارجية المفتوحة.

وتعليقاً على الموضوع، قال ديفيد برايت، المدير المساعد لدى حلبة دبي كارتدروم، قائلاً: «كثر الحديث في مجتمع الكارتينج حول فعالية تحدي رمضان 2016، خاصة مع إضافة فئة كأس الصغار إلى الفئات المشاركة، الشكل الجديد لفئتي الصغار والكبار سيرفع من حجم المنافسة والتحدي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا