• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الدوري الإيطالي

«اليوفي» يواجه بالريمو برغبة الهروب أكثر بالصدارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 مارس 2015

روما (أ ف ب)

يحل يوفنتوس المتصدر بفارق كبير وحامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة على باليرمو اليوم في افتتاح المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، وعينه على مواجهة بوروسيا دروتموند الألماني الأربعاء المقبل في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

يوفنتوس يسير بشكل تصاعدي نحو لقبه الرابع في «سيري أ» فرفع الفارق إلى 11 نقطة مع روما الثاني بفوزه على ساسوولو بهدف الفرنسي بول بوجبا وتعادل فريق العاصمة مرة رابعة على التوالي.

وفي ظل الطريق المعبدة نحو لقب السكوديتو، يبحث المدرب ماسيميليانو اليجري عن إراحة نجومه قبل مباراة دورتموند التي سيسعى فيها بيانكونيري إلى ضمان فوزهم ذهابا 2-1 في تورينو، فيما يعول الألمان على أرضهم على الهدف الذي سجلوه خارج ملعبهم.

وبرغم أن باليرمو يعتبر خصما صعبا على ارضه، إذ لم يخسر سوى مرة وحيدة أمام لاتسيو صفر-4 في سبتمبر الماضي، إلا أن اليجري ينوي الإبقاء على انتعاش لاعبيه.

المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز جلس «نادرا» على مقاعد البدلاء، لكن فريق السيدة العجوز قد يقحم الثنائي الإسباني فرناندو يورنتي والفارو موراتا كما عاد الفرنسي الشاب كينجسلي كومان إلى الملاعب بعد إصابة تعرض لها مؤخرا. وبرغم غياب النجم الشاب بوجبا بسبب الإيقاف، تعزز دفاع يوفنتوس مع عودة اندريا بارزاجلي اثر غياب لثمانية اشهر بسبب الاصابة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا