• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

دورة الشهيد السيابي الرمضانية ببني ياس

تعادل «رعد الشمال» مع «إعادة الأمل» في الافتتاح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

افتتحت أمس الأول، فعاليات بطولة الشهيد محمد السيابي لخماسيات كرة القدم الرمضانية، وذلك في صالة مدرسة المعتصم ببني ياس، حيث جمعت المباراة الأولى فريق إعادة الأمل مع فريق رعد الشمال، وانتهت بالتعادل 3-3 بعد مباراة هجومية مثيرة.

وسبق المواجهة الافتتاحية كلمة خاصة لمدير عام البطولة سند الحارثي ذكر فيها مناقب الشهيد السيابي الذي شارك في فعاليات النسخة الماضية للبطولة التي كانت تحمل اسم (المعتصم) قبل أن يرتقي شهيداً في معركة الدفاع عن الحق، كما استعاد الحارثي مع اللاعبين ذكرياتهم الخاصة مع الشهيد، مؤكداً أن إطلاق اسمه على البطولة يأتي بهدف التركيز على مناقبه، وهو الذي ضحي بروحه فداء للوطن، علماً بأن حفل الافتتاح المبسط حضره أشقاء وأبناء الشهيد السيابي إلى جانب العديد من أصدقائه.

وطغت على المباراة الإثارة، بعدما افتتح التسجيل أحمد بركات لفريق إعادة الأمل، قبل أن يدرك عبد الله شماخ التعادل لفريق رعد الشمال نهاية الشوط الأول، لتتواصل الإثارة في الشوط الثاني والذي تقدم فيه رعد الشمال بوساطة سيف النبهان ليضيف زميله محمد الحارثي الهدف الثالث، وهنا كان إعادة الأمل يزيد من حضوره الهجومي ليتمكن من إحراز هدفين متتاليين بوساطة محمد العبدولي وطارق الهاجري لتنتهي المباراة الافتتاحية بنتيجة التعادل 3-3.

تحصل الفرق المشاركة على راحة من المباريات اليوم بعدما شهد يوم أمس، إقامة مواجهتين جمعتا حماة الوطن مع إعادة الأمل وعاصفة الحزم مع رعد الشمال، على أن يلتقي الثلاثاء كل من درع الجزيرة مع الجيش وإعادة الأمل مع عاصفة الحزم.

وتقام البطولة بمشاركة خمسة فرق وفق نظام الدوري من مرحلتين على أن يظفر باللقب الفريق الذي يحصد أكبر عدد من النقاط.

ويشارك بالدورة العديد من نجوم كرة القدم الإماراتية القدامى كانوا قد أبدوا حرصهم على المشاركة يتقدمهم عبد الله محمد زايد لاعب بني يأس والوحدة السابق ومحمد الطنيجي لاعب رأس الخيمة السابق، إلى جانب العديد من الإعلاميين أبرزهم المعلق الرياضي فارس عوض ومقدم البرامج رافد الحارثي.

الجدير ذكره أن البطولة تختتم في 24 من الشهر الجاري، في حين أن المباريات على عكس الرمضانيات تقام مبارياتها في الفترة التي تسبق موعد الإفطار، كما تتفرد البطولة بعدم تضمينها أية علامات تجارية، بعدما حرصت اللجنة المنظمة برئاسة سند الحارثي لاعب بني ياس السابق على عدم وضع أية شعار تجاري على قمصان اللاعبين المشاركين، مكتفية بطباعة اسم الشهيد محمد السيابي فقط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا