• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

59 هدفاً تكشف الإثارة في «رمضانية مكتوم بن راشد»

شرطة دبي يهزم بن درويش ويقترب من التأهل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يونيو 2016

رضا سليم (دبي)

تواصلت الإثارة والأهداف في النسخة السادسة من بطولة مكتوم بن راشد الرمضانية لكرة القدم والمقامة حالياً بنادي ضباط شرطة دبي، بمشاركة 20 فريقاً بدعم من الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم ورعاية الشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم. وشهدت الجولة الثالثة من المجموعتين الأولى والثانية، أمس الأول، 22 هدفاً، أبرزها فوز شرطة دبي على فريق بن درويش بنتيجة 10-1 في الجولة الثانية من المجموعة الثانية، وهي أعلى نتيجة في البطولة حتى الآن، ليرتفع عدد أهداف البطولة إلى 59 هدفاً في 12 مباراة.

وفي نفس المجموعة نجح فريق الملك من العودة للأجواء والمنافسة بالفوز على فريق التوباز 3-1، بعدما خسر أمام شرطة دبي في الجولة الأولى 0-3، فيما شهدت المجموعة الأولى مباراتين، حيث فاز المعروف على الخوانيج 3-1، والجوكر على هلا مدريد 2-1.

يتصدر المعروف قمة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، من تعادل في الجولة الأولى أمام هلا مدريد والفوز على الخوانيج، وجاء في المركز الثاني الجوكر في المركز الثاني متساوياً مع معهد تدريب شرطة رأس الخيمة، برصيد 3 نقاط من فوز واحد، حيث دشن الجوكر مبارياته في هذه الجولة نظراً لأن المجموعة 5 فرق وغاب شرطة رأس الخيمة عن هذه الجولة، وجاء في المركز الرابع هلا مدريد برصيد نقطة واحدة من تعادل مع المعروف والأخير الخوانيج الذي خسر في مباراتين وليس لديه أي نقاط.

ويتصدر فريق شرطة دبي قمة المجموعة الثانية، برصيد 6 نقاط من فوزين على الملك وبن درويش، وهو الفريق الذي حقق فوزين حتى الآن في البطولة، ويأتي في المركز الثاني الملك برصيد 3 نقاط متساوياً مع بن درويش وجاء في المركز الرابع التوباز والخامس زايد وكلاهما بدون رصيد من النقاط.

وتتواصل مباريات المجموعتين الأولى والثانية، في الجولة الثالثة وقبل الأخيرة، وستظهر ملامح الفرق المتأهلة بعد هذه الجولة، حيث يلتقي في المجموعة الأولى معهد تدريب شرطة رأس الخيمة مع هلا مدريد في مواجهة صعبة للفريقين، ويبحث هلا مدريد عن العودة بينما يسعى شرطة رأس الخيمة لمواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثاني على التوالي، ويلتقي في المباراة الثانية المعروف متصدر المجموعة مع الجوكر الفائز بأولى مواجهاته في البطولة، وفوز المعروف يضعه في المربع الذهبي قبل الجولة الأخيرة، بينما فوز الجوكر يضعه في قلب المنافسة على التأهل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا