• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الجولة الأخيرة تحسم المربع في الطائرة اليوم

«إم أر إم أر1» يفوز على زعبيـل ويؤجل التأهل فـــي «ند الشبا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يونيو 2016

رضا سليم ومراد المصري (دبي)

تتجه الأنظار مساء اليوم إلى مجمع ند الشبا، حيث تدور منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية لمسابقة الكرة الطائرة المقامة ضمن منافسات دورة ند الشبا الرياضية، والتي تستمر حتى 28 يونيو تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

وتأتي أهمية الجولة الأخيرة في هذه المجموعة إلى عدم تأهل أي فريق بعد انتهاء جولتين، بعدما شهدت المباريات أمس الأول مفاجآت من العيار الثقيل، حيث فاز فريق «إم أر إم أر 1» على فريق زعبيل 3-2، وعاد فريق «المفاجأة» من جديد وسجل أول فوز له في البطولة على حساب الزعيم 3-0، ويتساوى «إم أر إم أر 1» مع زعبيل في عدد النقاط ولكل منهما 4 نقاط، يليهما «المفاجأة» برصيد 3 نقاط، والزعيم في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة، وتدور رحى المنافسات على التأهل بين 3 فرق من أجل الحصول على بطاقتي التأهل.

ويلتقي اليوم، زعبيل مع الزعيم في المباراة الأولى التي تنطلق في العاشرة مساء، وتجمع المباراة الثانية في منتصف الليل بين «أم أر أم أر 1» والمفاجأة، والتي ستكون حاسمة في حال فوز زعبيل على الزعيم بعدما خسر الأخير مباراتين، ونسبة تأهله تحتاج إلى حسابات معقدة ومشروطة بفوزه 3-0، وخسارة «إم أر إم أر 1» أمام المفاجأة بنفس النتيجة كي يرفع رصيده إلى 4 نقاط ويتساوى مع زعبيل و«إم أر إم أر1» وهو ما يشبه الأمل الضعيف.

أما عن تفاصيل مباراتي أمس الأول، فقد أشعل فريق «إم أر إم أر 1» المجموعة الثانية بفوزه على زعبيل 3-2، بواقع (30-28) و(22-25) (24-26) و(25-23) و(15-8)، ليتساوى مع زعبيل بـ4 نقاط لكل منهما

ودخل فريق «أم أر أم أر1» المباراة بقوة وتقدم 4-2 بفضل الضربات الساحقة للاعبه الكوبي راموس هيرنانديز وتألق بقية لاعبيه على مستوى حائط الصد، في المقابل ارتكب فريق زعبيل أخطاء قاتلة في الاستقبال كلفته قبول نقاط سهلة ووصل الفارق خلال الدقائق الخمس الأولى إلى 5 نقاط كاملة، ما دفع رشاد حسن مدرب زعبيل إلى طلب وقت مستقطع، لكن المنافس فرض سيطرته على مجريات الشوط الأول، ونجح في الحفاظ على فارق الـ5 نقاط، بل أحياناً 6 نقاط عندما وصلت النتيجة 12-6. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا