• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

ذهاب دور الـ 16 للدوري الأوروبي

«الثلاثيات» تضع نابولي وإشبيلية وفولفسبورج على أبواب ربع النهائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 مارس 2015

برلين (د ب أ)

اقتربت فرق نابولي الإيطالي وإشبيلية الإسباني وفولفسبورج الألماني بشكل كبير من التأهل إلى دور الثمانية لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعد أن فازوا جميعاً أمس الأول ذهاب دور الستة عشر للبطولة.

وتغلب نابولي على ضيفه دينامو موسكو الروسي بثلاثة أهداف لهدف، وبالنتيجة نفسها فاز إشبيلية على مضيفه فياريال، وأيضاً فاز فولفسبورج على ضيفه انتر ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف لهدف.

وفي بقية المباريات فاز إيفرتون الإنجليزي على ضيفه دينامو كييف الأوكراني بهدفين مقابل هدف، وتعادل فيورنتينا مع ضيفه روما 1 - 1، وفاز دِنيبرو دِنيبروبيتروفسكي الأوكراني على ضيفه أياكس أمستردام الهولندي بهدف نظيف، وكلوب بروج البلجيكي على بشكتاش التركي 2 - 1، وزينيت سان بطرسبرج الروسي على تورينو الإيطالي 2 - صفر.

وعلى ملعب سان باولو نجح نابولي في تجاوز الهدف المبكر الذي تقدم به المهاجم الألماني كيفن كوراني لدينامو موسكو بعد مرور دقيقتين من البداية، ورد بثلاثة أهداف كاسحة، حملت جميعها توقيع المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين خلال 30 دقيقة، وأدرك هيجواين التعادل لنابولي في الدقيقة 25 ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 39 من ضربة جزاء، وفي الشوط الثاني أحرز هيجواين الهدف الثالث (هاتريك) في الدقيقة 55، مستغلاً النقص العددي في صفوف الفريق الضيف، بعد طرد رومان زوبنين في الدقيقة 46.

وعلى ملعب فياريال، نجح إشبيلية في بسط سيطرته على مجريات اللعب منذ البداية وتقدم بهدف في الدقيقة الأولى حمل توقيع فيكتور ماتشين بيريز فيتولو. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا