• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سعيد بن طحنون يتوج الفائزين

فرسان الإرادة يرسمون لوحة «البوتشا» بـ «رمضانية» العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يونيو 2016

العين (الاتحاد)

توج معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان الفائزين في مسابقات فئة المعاقين، التي أقيمت مساء أمس الأول على الصالة البنفسجية باستاد خليفة بن زايد في مدينة العين في حضور الدكتور أحمد آل سودين رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة والدكتور عبد الله بن سالم الوحشي الرئيس التنفيذي لمجلس الإمارات لتنمية علاقات العمل.

وتصدرت اللاعبة مريم محمد أمين المشاركات لتحل بالمركز الأول، وتحصل على الميدالية الذهبية في لعبة البوتشا بنات لمركز العين للمعاقين، واحتلت علياء النعيمي مركز الوصيف ونالت الميدالية الفضية، بينما جاءت ميمونة حامد الكثيري في المركز الثالث، وحصلت على الميدالية البرونزية. وفي المجموعة الثانية لمركز العين للمعاقين خطفت حنان العبري المرتبة الأولى لتحصد الميدالية الذهبية، تلتها آلاء الماحي في المركز الثاني، وحصلت على الميدالية الفضية، بينما نالت ميثاء محمد المركز الثالث والميدالية البرونزية. وفيما يتعلق بالمجموعة الثالثة التي تنافست فيها لاعبات من نادي أبوظبي للمعاقين تمكنت اللاعبة حمدة الحوسني من الفوز المركز الأول، وحصلت على الميدالية الذهبية، وجاءت مروة مرشد في مركز الوصيف لتحصد الميدالية الفضية، بينما أنهت مريم الحوسني المنافسة في المركز الثالث وتوجت بالميدالية البرونزية.

وفي بطولة البوتشا ضمن المجموعة الأولى لفئة الذكور، استطاع اللاعب عوض سعيد من مدينة الشارقة «الذيد» أن يتفوق على جميع المشاركين ليحتل المرتبة الأولى، ويحصل على الميدالية الذهبية، وجاء خالد سالم المعنى من مركز العين للمعاقين في المركز الثاني وحصد الميدالية الفضية، بينما أنهى فهد عبد الله من مركز العين للمعاقين المنافسة في المركز الثالث لينال الميدالية البرونزية.

وعلى صعيد المجموعة الثانية لفئة الذكور أيضاً التي تنافس فيها لاعبون من مركز العين للمعاقين، حصل عبد الله عدي على المركز الأول والميدالية الذهبية، وتوج خلفية حمد الكثيري صاحب مركز الوصيف بالميدالية الفضية، بينما حقق اللاعب مطر العميم المركز الثالث لينال الميدالية البرونزية فيما حصل عبد الله طالب على المركز الرابع.

أما في منافسات المجموعة الثالثة للذكور، فقد حصل سعيد سالم من مدينة الشارقة «الذيد» على المركز الأول ليحصد الميدالية الذهبية، وجاء محمد البيهوني من مركز العين للمعاقين في المرتبة الثانية، ونال الميدالية الفضية بينما ذهبت الميدالية البرونزية لعبد الله الكيومي من مركز العين للمعاقين الحاصل على المركز الثالث، فيما حصل صالح المري من نادي أبوظبي على المركز الرابع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا