• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

حفل توزيع جوائز الشارقة للأسرة الرياضية غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 مارس 2014

الشارقة (الاتحاد) - تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، يشهد مركز اكسبو الشاقة غداً تكريم الفائزين بجائزة الشارقة للأسرة الرياضية في دورتها الأولى، والتي فازت بها أسرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، بوصفها الأسرة الرياضية الأولى في الإمارات، فيما فاز البطل محمد خليفة القبيسي بطل العالم السابق في البولينج بجائزة «أسرة بطل».

وأكد أحمد الفردان رئيس مجلس أمناء الجائزة، الدور الرائد الذي تقدمه الجائزة لتكريم وتقدير الدور الذي تلعبه الأسرة في تشكيل وعي أفرادها وتحفيزهم لكي يكونوا أبطالا، كما أكد على أهمية الفكرة التي أطلقتها سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيس الجائزة وحرصها أن تحقق الجائزة هذا الهدف النبيل.

وأثنت ندى عسكر النقبي أمين عام الجائزة على دور مجلس الأمناء ولجنة الاختيار في الوصول إلى أفضل اختيار وأنسبه بما يؤكد مكانة الجائزة ودعم أهدافها النبيلة، مؤكدة أن هذا الاختيار الرائع سيحفز كل أسرة إماراتية لكي تعمل على تقديم أبطال للإمارات. وأشارت إلى أن رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة لحفل التكريم وتقديم الجائزة يمثل إضافة تبرز أهمية الجائزة.

من جانبه، قدم عدنان حمد الحمادي عضو مجلس الأمناء رئيس لجنة الإعلام والتسويق بالجائزة شكره الجزيل لكل الجهات الحكومية والمؤسسات التي تضافرت معنويا وإعلاميا مع مجلس الأمناء من أجل نجاح الجائزة وتحقيق أهدافها، وقال: استطعنا الوصول بفكرة الجائزة للمجتمع كأفراد ومؤسسات، والعمل الممنهج والمدروس ساهم في الوصول بنا إلى هذا النجاح، ما جعل الجائزة وفي دورتها الأولى منتجاً اجتماعياً يروج نفسه وهذه قمة النجاح.

كما قدم شكره للرعاة، دائرة الجمارك والمناطق الحرة الراعي الماسي للجائزة وغرفة تجارة وصناعة الشارقة ومركز اكسبو الشارقة مقر حفل تقديم الجوائز وشركة الشعلة للدعاية والإعلان ومصرف الشارقة الإسلامي، وبنك الاستثمار الداعمون للجائزة بالإضافة إلى المؤسسات الإعلامية بالدولة، معرباً عن ثقته في أن يشكل الحفل قيمة مضافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا