• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

كوستاريكا يحرج بيكرمان بفوز معنوي على كولومبيا

أميركا تتصدر «الأولى» بالهدف 51

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يونيو 2016

هيوستن (د ب أ)

تأهل المنتخب الأميركي الى الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أميركا التي تستضيفها بلاده حتى 26 يونيو، بعد فوزه على نظيره البارجوياني 1 - صفر في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى في الدور الأول.

وسجل كلينت ديمبسي (27 عاماً) الهدف.

وتصدرت الولايات المتحدة الترتيب النهائي للمجموعة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف أمام كولومبيا، مقابل 4 لكوستاريكا ونقطة واحدة للبارجواي. وحقق المدرب الألماني يورجن كلينسمان، مدرب الولايات المتحدة الأهم، وخطف الصدارة رغم النقص العددي الذي أصاب صفوفه في مستهل الشوط الثاني، بطرد المدافع دي أندريه يدلين لنيله بطاقتين صفراوين في دقيقة واحدة (48). وحسم كلينت ديمبسي الفوز في الشوط الأول، عندما تابع بيسراه في الشباك كرة عرضية وصلته من جياسي زارديس (27 عاماً). وكان ديمبسي سجل هدفاً في الجولة الثانية في المباراة التي فازت فيها الولايات المتحدة على كوستاريكا 4-صفر، وبات ثاني لاعب في تاريخ المنتخب الأميركي يسجل 50 هدفاً، وهدفه الأخير حمل الرقم 51.

وودع المنتخب الكوستاريكي فعاليات النسخة المئوية من بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2016) بفوز معنوي ثمين 3/‏‏‏‏ 2 على نظيره الكولومبي في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة.

ولقن المنتخب الكوستاريكي المدرب الأرجنتيني خوسيه بيكرمان، المدير الفني للمنتخب الكولومبي، درساً قاسياً، حيث استغل الفريق الكوستاريكي التغييرات الهائلة التي أجراها بيكرمان على تشكيلته الأساسية، وانتزع فوزاً رائعاً على المنتخب الكولومبي في مباراة لم تؤثر نتيجتها على موقف الفريقين في البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا