• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الملك» إبراهيموفيتش يعود إلى فرنسا بحثاً عن المجد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يونيو 2016

باريس (د ب أ)

بعد أن وصف نفسه بـ«الملك»، يستعد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، برفقة زملائه بالمنتخب السويدي، لبداية مشواره اليوم بمواجهة نظيره الأيرلندي اليوم في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الخامسة.

ولا يمكن لأحد حتى الآن أن يتوقع ما إذا كان إبراهيموفيتش -34 عاماً- سينجح في قيادة منتخب بلاده للوصول إلى النهائي، المقرر في العاشر من يوليو، لينصب نفسه «ملكا» لأوروبا أم لا.

ويعود إبراهيموفيتش إلى العاصمة الفرنسية باريس بعد فترة قصيرة من رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان بنهاية الموسم المنقضي، لكنه سيخوض المباراة الأولى لمنتخب بلاده على ملعب «سان دونيه»، وليس على ملعب «حديقة الأمراء» معقل سان جيرمان الذي قضى بين صفوفه أربعة أعوام. ولن يخوض المنتخب السويدي أي من مبارياته على ملعب حديقة الأمراء، حيث سيلعب أيضاً على ملعب سان دونيه في حالة التأهل إلى دور الثمانية، كما سيحتضن الملعب نفسه المباراة النهائية.

وقال إبراهيموفيتش في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي للعبة «اليويفا» قبل أيام «سيكون إنجازاً من نوع خاص أن أقود منتخب بلادي مرتدياً شارة القيادة في مثل هذه البطولة الكبيرة، خاصة أنها مقامة في فرنسا، التي قضيت فيها فترة طويلة».

وأضاف: «سأمثل السويد بكل فخر، وسأحاول قيادة الفريق إلى أبعد مرحلة ممكنة.. دائماً أحاول أن أؤدي مهمتي، وأتمنى أن يقدم اللاعبون الشبان الشيء نفسه، بل والأفضل». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا