• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

سلطان بن حمدان يشهد منافسات مهرجان قصر الحصن للهجن

المزروعي ينتزع ناموس الشوط الأول للسباق التراثي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 مارس 2015

عبدالله عامر (الوثبة)

شهد معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس اتحاد سباقات الهجن والشيخ طحنون بن سلطان بن حمدان آل نهيان وجمع غفير من محبي ومتابعي رياضة سباقات الهجن من أبناء الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي، منافسات اليوم الخامس لمهرجان قصر الحصن لسباقات الهجن التي أقيمت في منطقة الوثبة بالعاصمة أبوظبي أمس.

واقتنص حمد محمد خلفان راشد المزروعي ناموس الشوط الأول للسباق التراثي عن الفئة العمرية 21-30 لمسافة 3 كلم، ليحرز درع قصر الحصن على ظهر «سودة» وقطع المسافة في توقيت وقدره 5:15:00 دقيقة، وفي الشوط الثاني تصدر جمعة راشد الفلاسي مراحل الشوط على ظهر «النوط» للفئة العمرية 21-30 ولمسافة 3 كلم ليحرز المركز الأول ودرع قصر الحصن بتوقيت وقدره 5:17:9، وفي الشوط الثالث انتزع «شايب» لناصر محمد خلفان المزروعي للفئة العمرية 21-30 لمسافة 3 كلم درع قصر الحصن وناموس الشوط على ظهر «شايب».

وتفوق في الشوط الرابع عمران راشد المدحاني لينال المركز الأول على ظهر «شاهين» في الفئة العمرية 21-30 ولمسافة 3 كلم، وفي الشوط الخامس حلق سعيد مصبح الغفلي مع المركز الأول والناموس على ظهر «ظبيان» في سباق الفئة العمرية 31-40 ولمسافة 1500 متر محرزاً درع قصر الحصن بتوقيت وقدره 2:31:5 دقيقة. وفي الشوط السادس، أحرز خليفة سعيد مصبح الكتبي المركز الأول على ظهر «الشبل» للفئة العمرية 31-40 ولمسافة 1500 متر منتزعاً ناموس الشوط ودرع قصر الحصن بتوقيت وقدره 2:34:0، وتفوق في الشوط السابع للفئة العمرية بين 31-40 خالد محمد سالم الكتبي لينتزع ناموس الشوط والمركز الأول على ظهر «الظبي» بتوقيت وقدره 2:33:1.

وحل أولاً في الشوط الثامن للفئة العمرية 41-50 يحيي علي الكتبي على ظهر «شاهين» وقطع مسافة الـ 1500 متر بتوقيت قدره 2:30:7 دقيقة وفي الشوط التاسع انتصر خميس علي الكتبي على منافسيه على ظهر «الشامي» محرزاً المركز الأول للفئة العمرية 41-50 ولمسافة 1500 متر بتوقيت وقدره 2:23:7. وفي الشوط العاشر للفئة العمرية 51 فما فوق ومسافة 500 متر انتزع علي عبيد الرزي على ظهر «شاهين» ناموس الشوط والمركز الأول، وفي آخر الأشواط تصدر محمد لويهي الدرعي على ظهر «فرحة» ناموس الشوط والمركز الأول، وبعد ختام المنافسات وقام معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان والشيخ طحنون بن سلطان بن حمدان آل نهيان بتكريم الفائزين بالمراكز الأولى في كل الأشواط وقامت اللجنة المنظمة بزيادة عدد جوائز الأشواط إلى صاحب المركز 30 بجوائز نقدية قيمة.

وكان معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس اتحاد سباقات الهجن قد كرم عدداً من الداعمين لتطور رياضة سباقات الهجن في دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك تثميناً للدور الكبير الذي قاموا به طوال الأعوام الماضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا