• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

إعصار بام يؤجل رحلة الإبحار إلى البرازيل

«أبوظبي للمحيطات» يطارد الفوز الخامس في أوكلاند

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يسعى فريق أبوظبي للمحيطات لإحكام قبضته على صدارة سباق فولفو للمحيطات بالوصول إلى منصة التتويج للمرة الخامسة عندما يخوض سباق الميناء الداخلي اليوم في أوكلاند بنيوزيلندا.

وكان من المخطط أن يغادر أسطول اليخوت أوكلاند إلى الجولة الخامسة للسباق في البرازيل غدا، ولكن سيتم تأجيل موعد الانطلاق الرسمي للجولة إلى الثلاثاء المقبل على الأقل، نظراً للظروف الجوية الخطرة حالياً بسبب الإعصار الاستوائي «بام»، والذي قد ينجم عنه حالات تصادم خطرة للقوارب، لذلك قرر المنظمون الانتظار إلى حين مرور الإعصار لتوفير ظروف آمنة للبحارين وقواربهم.

وبناءً على هذه المستجدات، سيقام سباق ميناء داخلي إضافي لمدة ساعة غدا للمتابعين والزوار من خارج نيوزلندا إذا سمحت الظروف الجوية، ولكن لن تحتسب نتائجه ضمن النتائج العامة لسباقات الميناء الداخلي، والجدير بالذكر أن سباق الميناء يقام عادةً بالقرب من الساحل ومن المتوقع أن تكون ظروف إقامته آمنة.

وفي الوقت الحالي، يتصدّر فريق أبوظبي الذي تدعمه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ويرأسه الربّان البريطاني إيان ووكر، مجموعة السباقات القصيرة بأربع نقاط بعد سلسلة متواصلة من الانتصارات في أول أربع مراحل توقّف.

وبالعادة، يتم تنظيم سباقات الميناء الداخلي للفصل بين حالات التعادل بالنقاط في الترتيب العام، حيث يتعادل بالنقاط حالياً كل من «فريق أبوظبي للمحيطات» وفريق «دونج فينج» الصيني في السباق الرئيسي بعد أربع مراحل، ولكن «فريق أبوظبي» يحلّ في المقدمة في الترتيب العام نتيجة أدائه المتفوّق في سلسلة السباقات ضمن الميناء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا