• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بعد تعادل إنجلترا وروسيا

هودجسون يعبر عن استيائه وسلوتسكي يهنئ لاعبيه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يونيو 2016

مارسيليا (أ ف ب)

أعرب روي هودجسون مدرب المنتخب الإنجليزي عن استيائه الكبير عقب السقوط في فخ التعادل أمام روسيا 1-1 أمس الأول في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية ضمن كأس أوروبا المقامة حالياً في فرنسا.

وقال هودجسون عقب المباراة «نحن مستاؤون جداً، كنا قريبين من تحقيق فوز مستحق، وبالتالي فإن خسارة هذا التقدم في النهاية شيء يصعب هضمه، ولكن هذه أمور تحدث في كرة القدم».

وأضاف: «سنحاول أن ننتقل بسرعة إلى شيء آخر، هناك الكثير من الأمور الإيجابية المستخلصة من أداء اللاعبين، يجب فقط أن ننسى هذا الهدف الذي دخل مرمانا في الثواني الأخيرة».

وتابع: «لعبنا بطريقة جيدة جداً في الدقائق الـ45 الأولى والـ30 الأخيرة، لكنني لا أعرف لماذا لم نلعب جيداً في الدقائق الـ15 الأولى من الشوط الثاني، ضغطنا بقوة وأجبرناهم على ارتكاب الأخطاء».

وأردف قائلاً: «كان يتعين علينا القيام بتبديلات أكثر، ولكننا لم نكن نتوقع أننا سنواجه صعوبات في نهاية المباراة، كنا نعتقد أننا سنفوز 1-صفر».

من جهته، قال حارس مرمى مانشستر سيتي جو هارت: «إنها نتيجة جيدة، ولكن في بطولة كبيرة النتيجة الجيدة تترجم بفوز، روسيا لم تستسلم وبقيت في أجواء المباراة حتى النهاية ونجحت في إدراك التعادل، وهذا شيء يحسب لها، لقد دافعنا في الدقائق الأخيرة، لكن منتخب روسيا دفع بلاعبين عدة داخل منطقة الجزاء، وهو ما أعطى ثماره». وختم: «سنستخلص العبر من هذه المباراة التي شعرنا فيها بعشق الجماهير».

في المقابل، قال مدرب روسيا ليونيد سلوتسكي: «أود أن أشكر اللاعبين الذين كانوا نشطاء جداً في نهاية المباراة على الرغم من الضغط، نجحوا في إدراك التعادل، وهو أمر ليس من السهل أبداً تحقيقه، لقد أنقذوا المباراة وقاتلوا حتى النهاية».

وأضاف: «إنجلترا سيطرت، ولكننا نجحنا في احتواء مهاجميها الخطيرين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا