• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

جمهور إيطالي يؤازر كاجنوتو في «مونديال الغطس»

«هي» تخطف ذهبية «المنصة المتحركة» من «وانج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - واصل فريق الغطس الصيني حصاده لذهب الجولة الثانية من بطولة العالم للغطس «فينا/ ان في سي» التي يستضيفها مجمع حمدان الرياضي بدبي، حيث قدم التنين عروضاً رائعة، توجهها بانتزاع ذهبيتي 3م غطس من منصة متحركة للرجال والسيدات.

وقلبت الصينية هي زي الطاولة على زميلتها وانج هان، بعد أن تغلبت الأخيرة عليها في الجولة الأولى لبطولة العالم للغطس في بكين الأسبوع الماضي، حيث نجحت «هي» في انتزاع ذهبية 3م منصة متحركة إثر تسجيلها 382.10 نقطة، بينما حصلت «وانج» على الفضية بعد أن حلت في المركز الثاني متقدمة بفارق 4.6 نقطة عن الإيطالية تانيا كاجنوتو التي تُوجت بالبرونزية مسجلة 357.85 نقطة.

وقد حظيت كاجنوتو بتقدير وتشجيع الجمهور الإيطالي في مجمع حمدان الرياضي، وأعربت عن سعادتها لحصولها على البرونزية، وقالت: عدت لتوي إلى ميادين المنافسة، وأنا سعيدة جداً بالنتيجة التي حققتها وبتتويجي بالميدالية، إذ إنني لم أتدرب بما فيه الكفاية هذا الموسم ولم أتوقع أن أحرز كل تلك النقاط في هذه المنافسة، لذلك أنا راضية تماماً.

وقالت هي زي الفائزة بالذهب: لا يهم من منا سيفوز، ولكن الأهم أن نتعلم من الحدث، والشيء المهم هو التدريب الجاد وتقديم أفضل العروض.

وجاءت في المركز الرابع ريبيكا جولانتري من بريطانيا وحققت (327.90 نقطة) وفي المركز الخامس الكندية باميلا وير التي تقدمت بفارق.65 نقطة عن صاحبة المركز السادس، المكسيكية لورا سانشيز (311.25 نقطة).

وشهد نهائي 3م منصة متحركة للرجال منافسة حامية بين بطل العالم الحالي المخضرم الصيني هي تشونج ومواطنه الصاعد كاو يوان، الذي فاز بميداليتين في اليوم الأول للمونديال (ذهبية 10م متزامن منصة ثابتة وفضية 3م متزامن)، إلا أن الكلمة الأخيرة كانت للغطاس هي تشونج الذي تصدر قائمة النقاط برصيد 535.80 نقطة، متقدماً على كاو، الذي حصل على الفضية، بفارق 12.85 نقطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا