• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

يرى أن التوقف الأخير صب في المصلحة

حمد: الجولات المتبقية لتقديم «شباب السماوي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - وصف العراقي عدنان حمد مدرب بني ياس مباراة فريقه أمام الإمارات بالصعبة، وقال في المؤتمر الصحفي مساء أمس الأول «المؤكد أن المواجهة لها خصوصيتها البالغة، خاصة أن الفريقين يسعيان لحصد النقاط الثلاث».

وأضاف: «إننا أمام منافس يحاول بشتى الطرق الهروب من صراع الهبوط، الأمر الذي يزيد من صعوبة المباراة على بني ياس»، مشيراً إلى أن فريقه مستعد تماماً والروح المعنوية مرتفعة لدى الجميع من الجهاز الفني واللاعبين».

وأشاد عدنان حمد بالمستوى الجيد الذي ظهر به جميع اللاعبين، خلال تدريبات الفترة الماضية، مؤكداً أن أجمل ما في الأمر الروح القتالية العالية التي يؤدي بها كل لاعب، من أجل حجز مكان في التشكيلة الرئيسية للفريق في الفترة المقبلة.

ويرى عدنان حمد أن المباريات المتبقية من دوري الخليج العربي فرصة جيدة، لتقديم مجموعة من شباب «السماوي» للساحة الرياضية، مؤكداً أن الفريق يضم عدداً من الوجوه الشابة التي تملك قدرات فنية رائعة، من بينها جاسم جوهر وسالم سعيد ونواف الشرقي وأحمد حبوش.

وأشار إلى أن بني ياس سوف يسعى إلى عودة الصورة الحقيقية للفريق، من خلال البحث الدائم عن الفوز، خاصة أن الفترة الماضية شهدت تأرجحاً غير عادي على صعيد النتائج في البطولات كافة التي شارك فيها الفريق.

وعلى الرغم من رفضه لفترات توقف الدوري الطويلة فإن مدرب «السماوي» أكد أن التوقف الأخير جاء في مصلحة فريقه، مؤكداً أنها منحته هو شخصياً الفرصة للتعرف بدقة على القدرات الخاصة للاعبين، لأنه تولى المهمة حديثاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا