• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ناصر بن حمد يلتقي المشاركات

50 فارسة في تحدي كأس الشيخة فاطمة للقدرة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 مارس 2015

المنامة (الاتحاد)

تنطلق اليوم بطولة العالم لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للسيدات للقدرة التي تقام تحت مظلة مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وذلك بقرية البحرين الدولية للقدرة، لمسافة 90 كلم، وبمشاركة أكثر من 50 فارسة من مملكة البحرين ومختلف دول العالم.

وكان سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة بالبحرين قد شهد الفحص البيطري للجياد المشاركة في السباق حيث اعد الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة ترتيبات متميزة ساهمت في تحقيق النجاح إلى كافة مراحل الفحص البيطري.

والتقى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالفارسات المشاركات في السباق وتبادل معهن أطراف الحديث حول البطولة وأهميتها بالنسبة إلى تعظيم رياضة القدرة النسوية في العالم خاصة بعد النجاحات اللاتي حققنها فارسات العالم في مختلف البطولات الدولية والتي أكدن من خلالها تطور مستواهن الفني وصولا لتحقيق المراكز المتقدمة في البطولة.

وحضر سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة حفل التعارف الذي أقيم للمشاركين في بطولة العالم لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للسيدات والذي يقام تحت مظلة مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وذلك في الحفل الذي أقيم في فندق فور سيزونز البحرين.

ورحب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في بداية الحفل بالمشاركات في البطولة تأكيدا للعلاقات القوية التي تربط بين مملكة البحرين بقيادة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين ودولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، مشيرا إلى أن البطولة تعد من المنافسات القوية التي تحظى بمشاركة نخبة من الفارسات على المستوى العالمي نظرا للانتشار الواسع للبطولة التي تحتضن السيدات من مختلف دول العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا