• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

العين يستضيف النصر في دوري أقوياء اليد اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

يستضيف فريق العين منافسه النصر في الخامسة مساء اليوم، في الجولة الثالثة عشرة لدوري أقوياء اليد وهي المباراة الوحيدة في الجولة بعد قرار لجنة المسابقات تأجيل مباريات الجزيرة والأهلي لمشاركتهما في البطولة الخليجية للأندية أبطال الكؤوس التي يستضيفها الجزيرة خلال الفترة من 21 إلى 31 مارس الجاري، كما تم تأجيل مباريات الشباب لإعارة لاعبه عبدالله أحمد إلى الجزيرة للعب معه في البطولة، وهو ما أدى إلى تأجيل مواجهة الجزيرة مع الشعب والوصل مع الشباب والشارقة مع الأهلي في هذه الجولة إلى يوم 7 أبريل المقبل.

ويسعى العميد حامل اللقب للعودة من جديد إلى صدارة الدوري، بعدما خسر أمام الوصل في واحدة من مفاجآت الدوري، وتجمد رصيده عند النقطة 32 بفارق نقطة عن الأهلي، ويدرك الجزائري محمد معاشو مدرب النصر أهمية تحقيق الفوز لأن الخسارة ستفتح الطريق أمام الأهلي لتوسيع فارق النقاط وأيضا يحاول الجهاز الفني تجاوز كبوة الخسارة الماضية.

ويعتمد المدرب على لاعبيه المحترف ساسي بولطيف أحد أبرز الوجوه في الدوري، ومعه خالد رمضان ومحمد حسن وشهاب غلوم وعبدالله الصفار وعباس الصفار وطارق علي وغيرهم من اللاعبين الذين يعتمد عليهم المدرب في العودة لمسيرة الانتصارات في الدوري من أجل الاحتفاظ باللقب.

أما صاحب الأرض فريق العين، فيدخل اللقاء بحثا عن الفوز الغائب خاصة أن الفريق يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الفريق برصيد 13 نقطة من 11 مباراة، إلا أن الفريق يخسر في الأمتار الأخيرة ودائما ما يقدم الفريق مستوى جيدا في الشوط الأول ويتراجع في الشوط الثاني وهو ما حدث في المباريات الماضية.

ويحاول يوغسلاف مدرب الفريق تحقيق فوز واحد يعيد الثقة للاعبين ويدفعهم للأمام معتمدا على المحترف دينيس الذي يقود مجموعة اللاعبين، ومعه الحارس الدولي أحمد سالم ومبارك عبدالرحمن وسعيد سالم وعبدالله عبدالرحمن وعبدالله عمر ومنصور سالم وعلي محمد أحمد وزايد مسفر ومحمد سليمان وعبدالرحمن جمعة.

يذكر أن الأهلي يتصدر قمة جدول الترتيب برصيد 33 نقطة وتراجع النصر حامل اللقب من الصدارة إلى الوصافة برصيد 32 نقطة والجزيرة الثالث 27 نقطة والوصل الرابع 25 نقطة والشارقة الخامس 25 نقطة والشباب السادس برصيد 23 نقطة والشعب السابع 15 نقطة وكلباء الثامن 15 نقطة والعين التاسع والأخير برصيد 13 نقطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا